الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

حمو بيكا وأحمد الفيشاوي في ورطة.. هل يتعرضان للمسائلة القانونية؟

أحمد الفيشاوي وحمو بيكا
أحمد الفيشاوي وحمو بيكا

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل حوله، بعدما تبين أنه يستعين بمطرب المهرجانات حمو بيكا في فيديو كليب أغنيته الجديدة "نمبر 2"، التي يستعد لطرحها الفترة المقبلة، وهو ما وضع بيكا في أزمة كونه ليس عضوًا في النقابة.

وأكد طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي باسم نقابة الموسيقيين، أنه في حالة ظهور حمو بيكا بكليب أحمد الفيشاوي، سيعرض كلا منهما للمساءلة القانونية، مشددًا على ضرورو احترام كلا منهما القانون وأن وتنازل النقابة عما بدر من حمو بيكا لا يعني تغافلها عن الالتزام بالقانون.

وكان حمو بيكا قد فاجأ جمهوره بنشر صورة تجمعه بأعضاء فرقته مع أحمد الفيشاوي، لافتًا إلى أن هناك عملًا غنائيًا سوف يجمعمها، وبعدها تبين أن الفيشاوي قرر أن يستعين بـ"بيكا" خلال فيديو كليب أغنيته "نامبر 2".

اقرأ أيضًا: حاور القذافي وقال عنه ”أسوأ الضيوف”.. ما لا تعرفه عن الأسطورة لاري كينج بعد وفاته

أغنية "نمبر 2" قرر الفيشاوي طرحها كنوع من التحدي للفنان محمد رمضان، الذي يطلق على نفسه لقب "نمبر 1"،حيث كان قد كشف في لقاء سابق أنه يرى أن رمضان ليس مغني راب وأنه أفضل منه بكثير، ويظهر الفيشاوي بشخصية كرتونية متحركة ويقوم بملاكمة شخصية تشبه ملامح محمد رمضان كثيرًا.