الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:22 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح: بخاف أمثل أمامه (فيديو)

أحمد خالد صالح - هنادي مهنا
أحمد خالد صالح - هنادي مهنا

استضافت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، مساء أمس الاثنين، الفنان أحمد خالد صالح، وزوجته الفنانة هنادي مهنا، في برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على شاشة قناة "DMC"، وكشفا خلال الحلقة عن مشوارهما الفني.

وتحدث النجمة هنادي مهنا، عن أبرز المواقف التي حصلت بينها وبين زوجها، في الوسط الفني، حيث أشادت بقدرات زوجها، الفنان أحمد خالد صالح كممثل، وقالت إنها تخاف من التمثيل أمامه.

اقرأ أيضا: أمام الأهرامات.. وصلة رقص مثيرة لبرازيلية على أغنية أم كلثوم (فيديو)

وروت هنادي قصة أول مشهد جعتها بزوجها النجم أحمد خالد صالح، في مسلسل "الفتوة"، الذي يجسد خلاله صالح دور "الشيخ مبروك" والذي يبوح  لـ"شكر" بحبه بعد معاناة طويلة.

وعن مشهد "الشيخ مبروك"، قائلة: "أول مشهد نصوره مع بعض، وأول مشهد في اليوم، وأول يوم لي في التصوير، لا أعرف أحدا من الموجودين، إلا البعض من مسلسلات قديمة، وأول مرة أمثل مع أحمد، وهو ممثل مرعب".

وأضافت ابنة الموسيقار هاني مهنا: "حاسة رايحة أمثل قدام واحد بيمثل حلو قوي، وحيبقى شكلي وحش قوي، ومذاكرة مذاكرة يا رب ما اتفضحش من جمال تمثيله،هو ممثل شاطر أخاف أقف قدامه."

وتابعت هنادي كلامها قائلة: "سألني المخرج حسين المنباوي عن رد فعلي عندما اعترف لي أحمد خالد صالح بحبه لأول مرة، فسألته وكانا في حيرة، واتصور المشهد بشكل طبيعي، وبمجرد توقف التصوير، شوفت ابتسامة على وجوه العاملين خلف الكاميرا"

ورد أحمد خالد صالح، على مشهد اعترافه بحبه لهنادي، قائلا: "كان السبب في كسر رهبة تمثيلهما معي".