الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:46 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

برلماني: الأولى بالكونجرس الأمريكي التفتيش في اقتحام مبناه بدلًا من مزايداتهم الرخيصة على مصر

أكد النائب محمد الجبلاوي، وكيل لجنة الطاقة بمجلس النواب، أن مصر دولة مستقلة حرة الإرادة، ولايقبل من أي دولة كانت أو منظمة موجهة، توجيه انتقادات إليها وسرد أكاذيب وهلاوس غير موجودة في مصر.

وأكد عضو مجلس النواب، رفض مصر التام لهذه الانتقادات، التي وجهها بعض أعضاء الكونجرس الأمريكي ضد مصر والزعم بأن فيها معتقلين سياسيين على غير الحقيقة، مؤكدًا أن مصر ليس فيها معتقلين سياسيين بل خارجين عن القانون.

وأضاف الجبلاوي، أن مصر ليس فيها معتقلين وأن الأحكام التي تصدر بخصوص البعض هى أحكام قضائية يسطرها قضاء مصري نزيه لا أحد يتدخل في أحكامه ولا يعلق عليه ومشهود له.

وأوضح البرلماني، أن انتقادات بعض أعضاء من الكونجرس الأمريكي الأوضاع في مصر لا تزيد عن كونها مزايدة رخيصة، موضحًا أنه الأولى بالكونجرس أن يفتش في مهازل اقتحام مبناه والطريقة التي تصرفوا بها مع الفوضويين عندهم قبل ان يوجهوا انتقادات لمصر.

اقرأ أيضًا: برلماني: حقوق الإنسان في مصر ممتازة وانتقادات الكونجرس الأمريكي ملفقة وكاذبة

وشدد عضو مجلس النواب، أن قيادة الرئيس السيسي تعمل من أجل صالح 100 مليون مصري ويزيد، ولا يمكن الاستماع ولا الالتفات لمثل هذه المزاعم، قائلا: فأمن وحياة عشرات الملايين من المصريين لا تساوم بانتقادات حقوقية ولا مزاعم أمريكية، والارهاب لا تهاون معه ولا مع عناصره من الخونة المأجورين ضد البلاد.