الطريق
السبت 1 يونيو 2024 03:29 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كنت بهوشه بالمفك”.. اعترافات الفرارجي المتهم بقتل تاجر دواجن بالجيزة

قوات الامن
قوات الامن

استمع رجال مباحث الجيزة إلى أقوال موزع الدواجن، المتهم بقتل تاجر دواجن فجر اليوم الخميس، بمنطقة العمرانية الشرقية، غربي المحافظة، وأقر خلال التحقيقات بارتكابه الجريمة، مبيناً أنه الأمر كان يقتصر على خلاف بينهما بسبب عدد أقفاص الدواجن، لكنه تطور إلى مشاجرة، وطعن على إثرها المجني عليه بـ" مفك"، كان بحوزته أصابه أعلى القلب.

وواصل المتهم اعترافاته أنه بعد إصابة المجني عليه أسرع على نقله إلى مستشفى خاصة لتلقى العلاج، لكنه توفى متأثرًا بجراحه "مكنش قصدي أموته.. كنت بهوشه بالمفك".

اقرأ أيضا: ”لسة مش عايز؟”.. ماذا حدث بين الطبيب المتحرش والسيناريست الشهير داخل الأسانسير؟

تفاصيل الجريمة

وتلقت شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع الجيزة، بلاغا يفيد بمصرع فرارجي على يد موزع دواجن في منطقة العمرانية، وعلى الفور شكل مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد عبد التواب، فريق بحث لكشف غموض الواقعة.

اقرأ أيضا: ”عايز أكسر عينها”.. بائع الحوامدية استدعى شقيقه لتصوير فيديو مخل مع زوجته

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن مشاجرة نشبت بين الفرارجي وتاجر التوزيع بسبب مشاكل بينهما، تطورت إلى تعدى الأول عليه بسلاح أبيض "مفك" في جسده أدى إلى مصرعه في الحال وسقط جثة هامدة في بحر من الدماء.

اقرأ أيضا: بعد إخلاء سبيل حنين حسام في قضية الاتجار بالبشر.. التحقيقات: مطلق هاشتاج سريرك مسرح استغل شهرة فتاتي التيك توك

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم، وأمر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتحرير المحضر اللازم بالجريمة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا: عنده اضطراب في الميول الجنسية.. مفاجآت في هاتف ”الطبيب المتحرش”