الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:49 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عايز أكسر عينها”.. بائع الحوامدية استدعى شقيقه لتصوير فيديو مخل مع زوجته

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

منتصف عام 2006 تقدم شاب عشريني العمر، لفتاة تصغره بعده أشهر، ولدى موافقة أسرتها على زواجهما، أقيم فرح بحضور أهل العروسين، وأقاربهما وجيرانهما بالشارع، لتنتقل بعدها إلى عش الزوجية الذي يبعد عن مسكنها بأمتار، بمدينة الحوامدية، جنوبي محافظة الجيزة.

اقرأ أيضا: لحظة توزيع رجال الشرطة الورود والهدايا على المواطنين احتفالا بعيد الشرطة (فيديو)

15 عاماً عاشتهم الزوجة رفقة شريك حياتها على الحلو والمر، وأنجبت خلالهم 4 أطفال (ولدين - بنتين)، حتى دخل الشيطان بينهم، وشك في سلوك زوجته.

اقرأ أيضا: عنده اضطراب في الميول الجنسية.. مفاجآت في هاتف ”الطبيب المتحرش”

اتفق الزوج مع شقيقه الذي يكبره بـ 4 أعوام على وتصوير زوجته مقطع فيديو مخل حال معاشرته لها داخل غرفة النوم بالشقة سكنهم.

سرعان ما وافق سائق التوك توك على طلب شقيقه وبالفعل، صوره رفقة زوجته بمقطع فيديو مخل داخل غرفة نومهما.

اقرأ أيضا: رجال أعمال وفنانين.. من هم ضحايا الطبيب المتحرش بالدقي؟

اعتقد الزوج الثلاثيني العمر، أنه بعد تصوير زوجته مقطع الفيديو المخل بالاتفاق مع شقيقه، سيدفعها إلى التراجع عن الطريق الحرام الذي سكلته، كما يظن دون أن يشفع لها سنوات الزواج بينهما التي تجاوزت الـ 15 سنة، وإنجابهما 4 أطفال.

اقرأ أيضا: قاضي المعارضات يؤيد إخلاء سبيل فتاة التيك توك حنين حسام

غضب الرجل الثلاثيني من زوجته، لم ينته بتصويره لها في أوضاع مخلة داخل غرفة نومهما، حيث هدأت نار قلبه بإجباره لها على توقيع 5 إيصالات أمانة على بياض.

داخل عش الزوجية جلست السيدة تسترجع شريط حياتها وقضائها 15 سنة، رفقة رجل على الحلو والمر، وإنجابها أطفالاً منه، لينتهي الأمر بينهما بتصويرها مقطع فيديو مخل، وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة على بياض، وخطر على بالها أن تتوجه إلى قسم شرطة الحوامدية لتقديم بلاغًا ضد شريك حياتها وشقيقه.

مساء أول أمس توجهت السيدة الثلاثينية العمر، إلى قسم شرطة الحوامدية، وطلبت مقابلة مأمورالقسم ولدى دخولها إلى مكتبه في الطابق الثاني بالقسم، أخبرته بما حدث معها.. "جوزي جاب أخوه يصورنا واحنا في أوضة النوم، وأجبرني على توقيع 5 إيصالات أمانة على بياض".

وتمكنت قوة أمنية من القبض على الزوج وعثر بحوزته على هاتف محمول يحوى على مقطع فيديو مخل لزوجته، كما تم القبض على شقيقه وعثر بحوزته على 23 تذكرة هيروين، وتم إقتيادهما إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهما أقرا المتهمين خلال التحقيقات التي أجريت تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وبرر الزوج فعلته لشكه في سلوكها.. "بقالي سنين شاكك في سلوكها وكنت عايز أكسر عينها"، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.