الطريق
الخميس 16 مايو 2024 09:12 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لسة مش عايز؟”.. ماذا حدث بين الطبيب المتحرش والسيناريست الشهير داخل الأسانسير؟

الطبيب المتحرش
الطبيب المتحرش

كشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة، عن ملابسات التحرش بالسيناريست الشهير عباس أبو الحسن، على يد طبيب الأسنان الشهير "باسم.س"، المعروف إعلامياً بـ"الطبيب المتحرش"، وقال الضحية خلال التحقيقات التي أجريت معه أنه حال نزوله بالمصعد الكهربائي بالعقار مقر عيادة الطبيب، توقف المصعد الكهربائي بأحد الأدوار، وإستقله الطبيب رفقته.

اقرأ أيضا: بعد إخلاء سبيل حنين حسام في قضية الاتجار بالبشر.. التحقيقات: مطلق هاشتاج سريرك مسرح استغل شهرة فتاتي التيك توك

وبينت التحقيقات أن الطبيب الشهير ابتسم للسيناريست، ثم لامس أجزاء حساسة من جسده، قائلاَ له: "أنت لسه مش عايز ده أنا بتمناك"، ما أثار غضب الأول فأزاح يده بقوة ونهره.. "أنت لسه فيك الداء ده، لسه محرمتش من آخر مرة"، مشيرة إلى أنه تقدم ببلاغا في هذه المرة لكونها ليست الأولى له.

اقرأ أيضا: ”عايز أكسر عينها”.. بائع الحوامدية استدعى شقيقه لتصوير فيديو مخل مع زوجته

وواصلت التحقيقات أن الطبيب المتحرش سبق له التحرش بالسيناريست في أواخر الثمانينيات، حال تواجدهما بغرفة الملابس الخاصة بأحد الأندية الكبرى، بمنطقة الليدو، وملامسة أجزاء حساسة من جسده حينها، ما دفعه إلى نهره ومغادرة المكان.

اقرأ أيضا: عنده اضطراب في الميول الجنسية.. مفاجآت في هاتف ”الطبيب المتحرش”

 

وأصدر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بيانا حول ما توصلت إليه التحقيقات، في واقعة طبيب الأسنان المعروف إعلاميا بـ"الطبيب المتحرش".

اقرأ أيضا: سمسار في واقعة ”اغتصاب فتاة مارينا”: القاضي المتهم طلب مسح رقمه وإنكار معرفته

كانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من 5 أشخاص في شهر سبتمبر 2020، ضد طبيب أسنان بعدما تحرش بهم وهتكه عرضهم بالقوة، فاستمعت النيابة العامة إلى شهاداتهم واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليلٍ فنيٍّ ضدَّ المتهم، فأمرت بضبطه وإحضاره.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، مع فحص الأدلة المتوافرة ضدَّه، وجارٍ استكمال التحقيقات.