الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:42 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل مدير عام الشؤون التنفيذية تتفقد التجهيزات النهائية لمسرح ابن خلدون بإدارة عين شمس التعليمية من بينهم 600 ألف طفل.. الصحة العالمية: 1.4 مليون شخص معرضون للخطر في رفح المالية: حققنا فائضًا أوليا 1.6% وعجز كلي بنسبة 6% العام الماضي

موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يبحث عدد من جماهير الكرة المصرية في كل مكان عن موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وصلت العاصمة الدوحة أمس الجمعة، وسط استقبال حافل من جماهير القلعة الحمراء الموجودة في قطر.

وتوجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، لتحية الجماهير المتواجدة في مطار الدوحة لاستقبال بعثة الفريق فى قطر.

وخضعت بعثة المارد الأحمر لمسحة كورونا "كوفيد 19" فور وصولها لمطار حمد الدولي، على أن تظهر نتيجة المسحة اليوم السبت قبل المران الأول.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

قررالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول إلى قطر، بما في ذلك المستبعدين عدا رامي ربيعة مدافع الفريق الذي فضل الاستمرار في القاهرة.

واستقر موسيماني على استبعاد رامي ربيعة من قائمة الفريق المسافرة لقطر لأسباب فنية، بعد حديثه مع إدارة الأحمر على عدم حاجته لخدمات اللاعب في المونديال.

حراسة المرمي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق ، ومحمود وحيد وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

خط الهجوم: مروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا.

موعد مباراة الأهلي والدحيل

ويلتقي النادى الأهلي مع نظيره نادي الدحيل القطري، يوم الخميس المقبل 4 فبراير فى تمام السابعة ونصف مساء، فى مباراة تأتي ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل

أعلنت قناة "بي إن سبورتس" القطرية المفتوحة على النايل سات نقل مباراة الأهلي ضد نظيره الدحيل القطري في مونديال الأندية المقبلة

كما أعلنت شبكة بي إن سبورتس على أن المباراة ستبث أيضًا عبر قناة beIN Sports HD 1، على أن يتم تحديد معلق المباراة في وقت لاحق.

وفي حال فوز الأهلي سيواجه فريق بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا، في نصف النهائي يوم 7 فبرايرالمقبل.

اقرأ أيضًا: اللاعب رقم 12.. موسيماني يتحدث عن استقبال الجماهير لبعثة الأهلي في قطر

أما في حال خسارة المارد الأحمر سيواجه الخاسر من مواجهة تيجريس المكسيكي وأولسان هيونداي الكوري يوم 7 فبرايرالمقبل.