الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:06 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد صلاح حسني يثير الجدل بتصريحاته عن علاقات الأون لاين (فيديو)

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

استضافت اليوم السبت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، والفنانة هيدي كرم، الفنان أحمد صلاح حسني، في برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على شاشة قناة ON، حيث كشف خلال الحلقة عن رأيه في علاقات الأون لاين.

وقال أحمد صلاح حسني: "التعارف وبناء العلاقات "أون لاين"، وهو موقف الرفض".

اقرأ أيضا: فرقة ”أدونيس” تكشف فكرة خامس ألبومتها المقرر طرحه خلال الأيام القادمة (فيديو)

وتضمن موضوع حلقة برنامج "راجل و2 ستات"، عن علاقات الأون لاين، وخلال الحلقة كشفت الإعلامية شيرهان أبو الحسن عن رأيها في التعارف عن طريق الأون لأين، قائلة: "قد يكون وسيلة فعالة لتعرف كل طرف في العلاقة على شخصية الطرف الآخر بقدر أكبر، وربما يكون الطرفان قد التقيا وجها لوجه مرة أو أكثر، لكنهما يجيدان التحدث أون لاين أكثر، كما أن هذا الأسلوب ربما يكون مريحا ومناسبا أكثر لمن يواجهون مشاكل في التواصل وجها لوجه".

وأما النجمة هيدي كرم، كشفت عن رأيها في تكوين علاقة عن طريق السوشيال ميديا، قائلة: "هذا الأسلوب قد ينجح، إذا استفدنا منه وتعاملنا معه بالطريقة الصحيحة، وقد يفشل لو أسأنا استخدامه، كما أن هذا الأسلوب يشكل مرحلة من مراحل العلاقة وليس جميع المراحل".

أكد النجم أحمد صلاح حسني، عن تفاصيل الشخصية التي تظهر عن طريق الأون لاين، حيث أكد أنها لا تظهر، عن طريق التعارف أون لاين، مفضلا اللقاء المباشر الفعلي وجها لوجه على هذا الأسلوب الذي انتشر حديثا، فأصبح هناك زواج أون لاين.