الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:34 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن الزواج.. لماذا انتقد الجمهور هيدي كرم؟

هيدي كرم
هيدي كرم

أثارت الفنانة هيدي كرم ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية بتصريحات جريئة انتقدها عدد كبير من جمهورها ومتابعيها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

قالت هيدي كرم، إنها لا تمانع الزواج بشخص مختلف عن ديانتها، وكتبت عبر خاصية الاستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع "انستجرام": "الجواز نصيب وأما يجي الشخص المناسب والوقت المناسب ممكن أتجوز".

وأضافت: "حتى لو ديانته غير ديانتي، أنا شوفت ناس كتير اتجوزت من ديانات مختلفة وكانت زيجات ناجحة وأنا ست منفتحة ومتفتحة على الديانات التانية".

تصريحات هيدي كرم عن الزواج

ومن ضمن تصريحات المثيرة عن الزواج أيضًا أنها قالت: "مش هتجوز واحد أصغر مني بكتير، لأني دايما عندي تخوف من الموضوع ده، بخاف إن شكلي يبقى كبير عنه وشي يكرمش قبله، أو عينه تزوغ على واحدة تانية".

وفاجئت جمهورها ومتابعيها بقصتها مع الاكتئاب، حيث قالت: "أنا أخذت أدوية اكتئاب في مرحلة من حياتي وشايفة إنه ليه لا؟، لأني عديت بمرحلة صعبة.. ودي حاجة مش عيب أني أخذ أدوية بسبب حالتي النفسية".

هيدي كرم

يشار إلى أن الفنانة هيدي كرم مصرية من مواليد 27 أغسطس عام 1980 ولدت في حي شبرا بالقاهرة، وتعتنق الديانة الإسلامية، وفيما يخص دراستها فهي درست بكلية التجارة جامعة عين شمس وتخرجت في قسم اللغة الفرنسية.

اقرأ أيضًا: بعد أن كشفت عن عمر ابنها.. أعرف سر زواج ريهام عبد الغفور وعمرها الحقيقي

وكانت بدايات هيدي كرم الفنية من خلال عملها موديل في الإعلانات بجانب التقديم الإذاعي، حيث عملت مذيعة لفترة في شبكة راديو وتلفزيون العرب وانتقلت إلى التقديم التلفزيوني بعدها.

وقدمت الفنانة هيدي كرم في بداياتها برنامج عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية، ثم انتقلت إلى التمثيل وفيما يخص حياتها الشخصية والعاطفية فهي تزوجت أثناء دراستها الجامعية من شخص من خارج الوسط الفني وأنجبت منه ابنها نديم.

اقرأ أيضًا: «يوتيوب» يحذف أغنية «للي» لـ محمد منير وأكرم حسني لهذا السبب