الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:14 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أن كشفت عن عمر ابنها.. أعرف سر زواج ريهام عبد الغفور وعمرها الحقيقي

ريهام عبد الغفور وابنها
ريهام عبد الغفور وابنها

تصدرت النجمة ريهام عبد الغفور، قائمة التريند على محرك البحث جوجل، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، مساء أمس، على شاشة mbc مصر.

سن ابن ريهام عبد الغفور

وفاجأت ريهام عبد الغفور، عمرو أديب خلال الحلقة، بإن ابنها الكبير يبلغ من العمر 21 سنة، ويدرس الإخراج والتصوير في كندا"، قائلة: "تزوجت صغيرة في السن لذلك خلفت ولادي بدري، ابني الكبير 21 سنة والصغير 20 سنين".

وتابعت: "ابني مكنش في دماغه التصوير والإخراج وفجأة حب الموضوع جدا، وعنده طموحات كبيرة، وأتمنى طبعا ليه كل توفيق، وما وقفناش قدام رغبته".

وهذا التصريح، أثار الجدل حول عمر ريهام عبد الغفور الحقيقي، وسبب زواجها مبكرا، حتى يصبح ابنها الكبير لديه 21 عام.

عمر ريهام عبد الغفور الحقيقي

ولدت ريهام عبد الغفور، يوم 16 سبتمبر عام 1978، وتبلغ من العمر 43 عام، وتزوجت مرتين، الأولى كانت من رجلٍ خارج الوسط الفني عام 2007م.

وأكدت ريهام عبد الغفور أنها عاشت مع زوجها الأولى أياماً سيئة فقد كان رجلاً خائناً أنجبت منه طفلها الأول يوسف، ولم يستمر هذا الزواج طويلاً وانفصلت عنه في النهاية بسبب الخيانة.

اقرأ أيضًا.. عاجل.. قبول استقالة هاني شاكر من رئاسة «الموسيقيين»

ثم تزوجت مرة ثانية من شريف الشوبكي وما زال زواجهما مستمراً منذ أكثر من عشر أعوام حتى الآن، وانجبت منه ابنها الثاني فاروق الذي يبلغ من العمر 10 سنوات.

وجاء زواج ريهام عبد الغفور من شريف الشوبكي، بعد أن تعرفت عليه في أحد الحفلات الفنية، وكشف أنه معجبٌ بها من ظهورها في مسلسل “فارس بلا جواد” وقد أعجب بشخصيتها كثيراً، يذكر أن والدة ريهام قد رفضت زواجها في البداية بسبب أن بعض الأخبار كانت حول لعب شريف الطبلة في أحد الحفلات، فانتشرت شائعات أن ريهام قد ارتبطت بطبّال، وذكرت ريهام أن علاقة زوجها مع والدتها في الوقت الحالي هي علاقةٌ جيدة.

وحاليا تجلس ريهام مع أبناءها وزوجها الثاني شريف الشوبكي، وذلك بعد أن عاشت معاناةٍ كبيرةٍ مع زوجها الأول الذي تطلقت منه وعادت إليه عدّة مرات من أجل ابنها الأول "يوسف"، ولكنها في النهاية انفصلت عنه.