الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:06 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هيدي كرم تثير جدل على السوشيال ميديا بفستان زفاف

هيدي كرم
هيدي كرم

شاركت الفنانة هيدي كرم متابعيها وجمهورها بنشر مجموعة صور جديدة من كواليس مشاهدها في مسلسل "لؤلؤ" الذي يعد أول بطولة درامية مطلقة للفنانة مي عمر.

وظهرت هيدي كرم في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مرتدية بفستان الزفاف برفقة الفنان أحمد زاهر الذي يجسد شخصية طارق نصار في أحد مشاهد زواجها.

وعلقت هيدي كرم على الصورة قائلة: "من كواليس مسلسل لؤلؤ"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي هنأتها على دورها وأعربوا عن إعجابهم الكبير بالمسلسل.

يشار إلى أن الأحداث الأخيرة في مسلسل "لؤلؤ" المذاع عبر شاشة قناة ON E الفضائية، شهدت خلافات كبيرة بين طارق نصار مع زوجته داليا التي تلعب دورها هيدى كرم، ودخلا في جدال كبير بسبب زواج طارق من لؤلؤ.

اقرأ أيضًا: ”حتى لو ضربني بالقلم”.. رزان مغربي تكشف عن فنان تحلم بالتمثيل معه (فيديو)

وينتظر جمهور ومتابعي مسلسل لؤلؤ عرض الحلقة الجديدة غدًا الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة ON E الفضائية ويعرض أيضًا عبر شاشة قناة MBC في تمام الرابعة مساءً.

ويشارك في بطولة مسلسل لؤلؤ كلا من مي عمر ونرمين الفقي وأحمد زاهر وإدوارد ومحمد الشرنوبي وعماد وزيادة وسلوى عثمان وهدير عبد الناصر وآخرين.

اقرأ أيضًا: ياسين أحمد السقا يكشف آخر لحظات الراحل محمد الصغير قبل وفاته