الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:03 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الطريق” يكشف سيناريوهات وتكهنات حول مقتل مي عمر

مي عمر
مي عمر

دخل مسلسل "لؤلؤ"، للفنانة مي عمر، في أخر 10 حلقات من العمل، حيث تشتعل الصراعات بين الأبطال.

وشاهدت الحلقة الأولى من مسلسل "لؤلؤ"، تعرضها للقتل، ودخولها العمليات، وشكوك حول الفاعل، والجمهور متحمس لمعرفت سبب ما مرت به مي عمر وماتعرضت له.

اقرأ أيضا: وفاة الإذاعي الكبير صالح مهران صاحب جملة ”هنا القاهرة” في حرب أكتوبر

وكشفت الحلقات السابقة للمسلسل حول عدد من الشخصيات، عن وجود دافع لكل واحد منهم لقتل مي عمر "لؤلؤ"، و"الطريق" يستعرض يستعرض سيناريوهات وتكهنات حول "من القاتل".

نهال وداليا

وضمن أحداث مسلسل "لؤلؤ" لمي عمر، رأينا الفنانة نجلاء بدر التي تجسد دور "نهال"، تريد الانتقام من "طارق" الذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر، بعد رفضه الاعتراف بالزواج منها وبإبنتها، حيث تستغل "داليا" التي تجسد دورها الفنانة هيدي كرم، زوجته الأولى، التي تريد الإنتقام منه هي الأخرى.

واقنعت نجلاء بدر "نهال"، هيدي كرم "داليا"، أن أحمد زاهر "طارق"، يريد أن يكتب كل ممتلكاته لـ"لؤلؤ" مي عمر، ويجب عليها أن تتخلص منه،وهذا ما حدث بالفعل واقنعاتها بالفكرة.

وفي مشهد في الحلقة الأولى من مسلسل "لؤلؤ"، التي دخلت فيه مي عمر المستشفى، وظهرت هيدي كرم "داليا"، في عينها حقد وغل وفرحة فيما حدث لها.

والد "لؤلؤ"

وظهر والد "لؤلؤ" مي عمر، "سيد" الذي يجسد دوره الفنان حمدي هيكل، بأنه شخص استغلالي الذي كان سببا في معانتها منذ طفولتها ودخول والدتها السجن، لم يتغير حتى على الرغم من أنها أعطته مالا.

ظمن أحداث المسلسل ظهر "سيد"، وهو دائما يحقد على "لؤلؤ"، ويريد الحصول على أموالها، حيث اتفق مه "اليا"، زوجة "طارق"، أحمد زهار، الأولى، ليقتل ابنته، حيث وافق على الفور دون التفكير أنها ابنته، مقابل الحصول على الأموال فضلا عن أنه سيرث كل ممتلكاتها.

طارق "أحمد زاهر"

تحول الحب الكبير من "طارق" أحمد زاهر، لـ "لؤلؤ"، لكره غير طبيعي بعد أن رآها في سرير عشيقها "بدر" الذي يجسد دوره الفنان محمد الشرنوبي، حيث قرر أن ينتقم منها

محمد الشر نوبي - مي عمر

أحمد زاهر - مي عمر

وقرر أحمد زاهر أن يدفع الجميع ثمن ما حدث معه، مما أدي إلى اتهامه بحاولة قتل "لؤلؤ"، لكن الشكوك حوله كثيرة فهو شخص لا قلب له لم يعتر بابنته، وأهم شيء بالنسبة له هو مصلحته فقط.

أحمد زاهر - مي عمر 1

مروة

"مروة" صديقة "لؤلؤ"، التي أثارت الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، بخينتها لصديقة عمرها مي عمر، والتي لم تكتف بما فعلته مع "لؤلؤ"، لكن كانت دائما تهدد "بدر" إذا شعرت أنه يحب "لؤلؤ" ستقتلها، وظهرت في المستشفى وهي تبكي على ما حدث مع صديقتها، واعتبر البعض أن بكائها قد يكون نابع من الندم.

انتحار

ويبقي فريضة واحدة حول انتحار "لؤلؤ" مي عمر، بسبب ما حدث معها لتتخلص من حياتها بعد كل الأزمات التي تعرضت لها من صدمات في حياتها، من خيانة من حولها.

ونتذكر في ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، أن الحارس الشخصي لـ "لؤلؤ" مي عمر، أكد عدم دخول أي شخص غريب منزلها، الذي وقع فيه الحادث، أي شخص غريب.