الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد صلاح حسني: «نفسي أمثل كوميدي ومسرح.. ومحمد رمضان رائع»

برنامج حبر سري
برنامج حبر سري

حل الفنان أحمد صلاح حسني، ضيفًا على برنامج "حبر سري"، المذاع عبر قناة "القاهرة والناس".

وصرح الفنان أحمد صلاح حسني، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، إلى أن الغناء ليس في إمكانياته، ولذلك لم يتطرق إلى إحتراف الغناء، مؤكدًا أن الفنان محمد رمضان ممثل رائع ويمكن أن يلحن له.

وأعرب "حسني"، خلال برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، أنه شاهد مسلسل "نسل الأغراب" وكل فنان له ذوق مختلف عن الآخر في آراء التقييم، متابعًا: "فى مرحلة النجم بيوصل له انه عنده كارت يشفع لأي غلط أو عمل لا يحقق نجاح كبير".

وقال الفنان أحمد صلاح حسني: "أمير كرارة وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا عندهم رصيد كبير ومش عمل واحد اللي يقيمهم، وأتعرض عليا دور في نسل الأغراب فعلا، ولكن لو أتعرض عليا دور أمير كرارة في نسل الأغراب مكنتش هعمله".

وكشف نجم الأهلي السابق،عن رفض والده دخوله مجال التمثيل عندما كان عمره 18 عاما، وأضاف: "أنا قولت لبابا عايز أخش معهد تمثيل فاتصدم وكانت خناقة كبيرة جدا لأني في الوقت ده كنت بلعب كابتن ناشئ النادي الأهلي".

اقرأ أيضًا.. مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يعلن موعد دورته الـ44

وأشار الفنان أحمد صلاح حسني، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية أسما إبراهيم، إلى أنه لا يعلم سر انتشار الشائعات حول ارتباطه بفنانات من الوسط الفني.

وأضاف: "معرفش سر شائعات ارتباطي بالوسط الفني وشكلي شقي شويه ولكن أنا راجل متجوز ومستعد أواجه أي نار لشائعات زواجي وارتباطي وأنا عيني مش مكسورة من حد ومش بأذي حد ولا بتكلم على حد"، مشيرا إلى أن حياة الفنان ولاعب الكرة فيها صعوبة ولكن بشكل مختلف كل مهنة عن الأخرى.

وأكد الفنان أحمد صلاح حسني، أنه يأمل بتمثيل دور كوميدي ومسرح، قائلا: "نفسى أمثل كوميدي وأعمل مسرح وفى ممثل عنده إمكانيات في الجانب الكوميدي وأنا مش ممثل كوميدي ولكن أقدر أعمل كوميديا الموقف و أنا لا أملك إمكانيات علي ربيع ومصطفى خاطر في الكوميديا دول وحوش ممكن يبقى مش معاهم اسكريبت ويموتونا من الضحك".