الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في ذكرى رحيلها.. محطات في حياة زيزي البدراوي وعدد زيجاتها وسبب وفاتها

زيزي البدراوي
زيزي البدراوي

بخطى ثابتة بدأت حياتها الفنية، حيث كان لها أسلوبها الخاص الذي يميزها عن نجمات جيلها، بعدما اكتشفها المخرج عز الدين ذو الفقار عام 1967، إنها الفنانة الكبيرة زيزي البدراوي الذي يوافق اليوم ذكرى وفاتها.

رحلت الفنانة القديرة زيزى البدراوى عن عالمنا، يوم 31 يناير عام 2013، بعد صراع مع المرض، طال لفترة كبيرة.

زيزى البدراوى 1

اقرأ أيضا: ماجد الكدواني: محمود حميدة ضربني علقتين في ”عفاريت الأسفلت” (فيديو)

ويرصد "الطريق" أهم محطات حياة زيزى البدراوي

زيزي البدراوي 3

تزوجت النجمة زيزي البدراوي، مرتين الأول من المخرج عادل صادق، بعدما رشحها لبطولة فيلم "حبي في القاهرة"، عام 1966، مع المطرب أحمد قاسم، حيث تم الزواج قبل بدء تصوير العمل، وحققت نجاح كبير وأصبحت من كبار فنانات الستينيات، ولكن زواجها من المخرج لم يستمر طويلا وحدث الانفصال.

زيزي البدراوي 4

 وفي بداية التسعينات تزوجت من أحد المحامين، والذي يدعى توفيق عبد الجليل، وعاشت معه قصة حب كبيرة، وبعدها انفصلت عنه، وغابت عن الظهور السينمائي لفترة كبيرة، وبعد ابتعدها نسبيا عن السينما وأصبحت تقدم أعمالا قليلة.

زيزي البدراوي 5

ويذكر أن الفنانة زيزى البدراوى، فارقت الحياة، بعد تعرضها لأزمة صحية، ونقلت على إثرها لإحدى المستشفيات، حيث كشف الأطباء عن تعرضها لسرطان الرئة، وحرص عدد من نجمات جيلها المقربين لها على رعايتها، مثل ميرفت أمين، رجاء الجداوي، دلال عبد العزيز، نهال عنبر ويسرا وإلهام شاهين، وبعد قضاء شهر داخل المستشفى خرجت وذهبت لمنزلها لتنتهى حياتها على فراشها.