الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:09 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لانخشي جماهيركم”.. لاعب الدحيل يتوعد الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

تحدث لويس مارتن لاعب الدحيل القطري، عن أخر استعدادات فريقه لمواجهة الأهلي المرتقبة في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2020، حيث يحل الأهلي ضيفًا على الدحيل القطري في السابعة والنصف مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وقال مارتن في تصريحات لصحيفة "الراية" القطرية": "الجميع في الدحيل جاهز ومتحمس لضربة البداية أمام الأهلي، وسنقاتل من أجل الفوز والدفاع عن حظوظنا في الاستمرار في كأس العالم للأندية التي نشارك فيها للمرة الأولى".

 

وتابع: "سنكون في الموعد أمام الأهلي، ولا نخشى بطل أفريقيا ولا جماهيره هدفنا الفوز والتأهل إلى نصف النهائى لمواجهة بايرن ميونخ، لكننا لا نفكر في بطل أوروبا حاليًا، وتركيزنا منصب على مواجهة الأهلي في ضربة البداية وكيفية تجاوز عقبته".

وأوضح لاعب الدحيل: "لا أعرف عن الأهلي سوى أنه بطل إفريقيا، وأنه سيلعب معنا مباراة ربع نهائى البطولة، وبالنسبة لجماهيره الكبيرة المتوقع حضورها في المباراة فأنا شخصيًا من اللاعبين الذين يعشقون اللعب وسط الحضور الجماهيري الكبير، وبالتالى الجماهير المتوقع حضورها ستكون حافزًا لنا لتقديم الأفضل".

 

اقرأ أيضًا: نجم بايرن ميونخ: أتوقع فوز الأهلي على الدحيل القطري في المونديال

واختتم لويس تصريحاته: "هذه المباريات لا تخضع لا يوجد لها معايير، فهى مباراة كأس لا تقبل القسمة ولا الحلول الوسط وارتكاب الأخطاء، ونحن سنتعامل معها من هذا المنطلقت، نحترم المنافس وسنقاتمن أجل الفوز والتأهل، وإذا كان الأهلي هو بطل أفريقيا ويمتلك خبرات في البطولة فهذا لا يعطيه الأفضلية علينا في هذه المباراة لأننا لا نخشاه ولا نخشى جماهيره".