الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:55 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف زكي: محمد رمضان تألم كثيرا بسبب صورة المطرب الإسرائيلي

محمد رمضان
محمد رمضان

استضاف الإعلامي يوسف الحسيني، أمس الأحد، الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في برنامج "حروف جر"، المذاعة على شاشة وإذاعة "نجوم إف إم".

وتحدث الفنان والدكتور أشرف زكي، عن الأزمة الشهيرة للفنان محمد رمضان، أثناء تواجده في دبي، بعد انتشارعدة صور له مع مشاهير إسرائليليين.

اقرأ أيضا: عاجل| نقل كريم محمود عبد العزيز إلى المستشفى

وقال نقيب المهن التمثيلية: "هناك قانون ولجنة تحقيق، أنا لست وصيا عليها، ولا تقدر تقول لمستشار منتدب من مجلس الدولة أي قرار، في حاجة اسمها قاضي بيحكم، وهو حكم بحفظ التحقيق، ولما ناقشته قال إن قرار اتحاد النقابات الفنية بيقول ممنوع التعامل بأي من الأشكال الفنية مع الصهاينة".

وأضاف أشرف زكي: "القاضي، رأى أنه لم يتعامل معهم في أي عمل فني، ولم يدخل معهم في أي عمل سينمائي أو درامي، وحكم القاضي مقدرش أعلق عليه".

اقرأ أيضا: ناهد السباعي تطل على جمهورها بـ”البيجامة” (صور)

وتابع الدكتور أشرف زكي حديثه على قضية النجم محمد رمضان، قائلا: "رمضان أقسم أنه بريء من هذا الأمر، والعهدة على ما قاله للجنة التحقيق وقدم كل الاثباتات أنه لم يتقاضى أي شيء منهم كما تردد، وفي النهاية هناك محكمة وقاض وأنا لست القاضي، وأعتقد التجربة التي عاشها كانت قاسية وأقوى من الإيقاف والشطب من النقابة وهذه الاتهامات لم تكن سهلة، وفي جلساتي معه كان يتألم بشدة مما يحدث معه ويقسم أنه بريء من كل هذه الاتهامات".

ويذكر أن الصحفي والناشط الإماراتي، حمد المزروعي، نشر صورة تجمعه مع محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عمير آدم، في توفمبر من العام الماضي 2020، وفور نشر الصورة تفاعل معها عدد كبير من الصفحات الإسرائيلية الناطقة بالعربية، مثل صفحة أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي.