الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:35 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… بدء محاكمة 3 رجال أعمال في واقعة اغتصاب ”حسناء مارينا”

اغتصاب-ارشيفية
اغتصاب-ارشيفية

بدأت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء 2 فبراير2021، برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي قاضي قضية القرن، نظر أولى جلسات محاكمة 3 رجال أعمال، بتهمة اغتصاب فتاة داخل فيلا في مارينا، في شهر ديسمبر الماضي، وهي القضية الشهيرة باسم "اغتصاب حسناء مارينا" .

وأحالت النيابة العامة المتهمين الثلاثة محبوسين إلى محكمة الجنايات، بعدما انتهت من التحقيقات في القضية واستمعت لأقوال الضحية، التي كانت تعمل سكرتيرة لدى أحد المتهمين، وكذا شهادة 7 أشخاص أدلوا بشهادتهم في التحقيق، فضلا عن تلقيها نسخة من تقرير الطب الشرعي بشأن حالة الضحية ونتيجة توقيع الكشف الطبي الموضعي عليها.

سافروا إلى مارينا

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين الثلاثة استدرجوا الضحية وسافروا إلى مارينا زاعمين أنهم بصدد المشاركة في مؤتمر هام للاستثمار العقاري، يوم 8 ديسمبر 2021، وفي مساء اليوم نفسه وبعد تناول وجبة العشاء في أحد المطاعم، توجه المتهمون وبصحبتهم الفتاة المعروفة " حسناء مارينا"، إلى فيلا في مارينا، بعدما ادعوا أن الفنادق لا يوجد فيها غرف، وأوهموها بعدم تمكنهم من الحجز في أي فندق.

وكشفت التحريات والتحقيقات، أن المتهم الأول المدير المباشر للضحية أخبرها أنه خصص لها غرفة لوحدها في الدور الثاني بالفيلا، وأن أحدا لن يتعرض لها، في محاولة منه لطمأنتها.

وأفادت التحقيقات وأقوال الضحية، أنها دلفت إلى غرفتها، وفوجئت بالمتهم الأول" المدير المباشر لها" يطرق الباب ففتحت له، ففوجئت بباقي المتهمين معه، ومزقوا ملابسها واغتصبوها بالقوة حتى فقدت الوعي.

وأضافت الضحية، أنها استيقظت ووجدت نفسها عارية، وأن المتهمين نائمين، فلجأت إلى فيلا مجاورة، واستغاثت بمالكتها التي أعطتها ملابس وأبلغت الإسعاف التي حضرت ونقلتها للمستشفى.

كما استمعت النيابة لشهادة سمسار، قال إنه تواصل مع المتهمين ووفر لهم فيلا للإقامة، وفي صباح اليوم التالي 9 ديسمبر 2021، فوجئ بهم يقودون المركبة بسرعة جنونية، وعلم فيما بعد بوقوع حادث اغتصاب داخل الفيلا.

اقرأأيضًا: آخر المستجدات في حريق برج الدائري.. النيابة تأمر بتشكيل لجنة هندسية لفحص العقار لاتخاذ اللازم

وفرغت النيابة العامة جميع الكاميرات المراقبة الموجودة بالبوابتين 4 و6 مارينا، وتعرف الشاهد الأخير على المتهمين الذين ظهروا في فيديوهات كاميرات المراقبة.