الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:03 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعب الدحيل: ننتظر وقفة الجماهير القطرية معنا.. مواجهة الأهلي لن تكون سهلة

الراوي
الراوي

أكد بسام الراوي، لاعب فريق الدحيل القطري، أن مشاركة فريقه في بطولة كأس العالم للأندية هامة، مشيرا إلى أن مواجهة الأهلي لن تكون سهلة.

وقال الراوي في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الدحيل: "المشاركة تعني لنا الكثير لأننا نمثل دولة قطر ونرفع شعار نادي الدحيل في بطولة عالمية ويجب علينا أن نقدم مستوى طيبا وأن نظهر بشكل ممتاز".

عاجل | إصابة هاني أبو ريدة بفيروس كورونا (خاص)

وأضاف: "الفريق بدأ يستعيد وضعه الطبيعي ونحن جاهزون لهذه المشاركة بشكل كامل، والدوري يختلف عن البطولات والكل الآن متحمس وجاهز وهي فرصة كبيرة فهذه البطولة لا نشارك فيها كل سنة والآن الفرصة أتت لنا ويجب علينا أن نثبت فيها وجودنا ونظهر كامل إمكانياتنا".

وواصل بسام حديثه قائلاً: "المشاركة في كأس العالم للأندية يمكن أن تدخل في إطار إستعدادتنا للمشاركة في دوري أبطال آسيا والذي نطمح بالتأكيد في الحصول على لقبه".

”أعرفه جيدا”.. نوير يتحدث عن مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

وعن طموحه الشخصي في هذه البطولة، قال الراوي: "طموحي الشخصي أن أظهر بشكل ممتاز أنا وأخواني اللاعبين وأن اقدم المستوى الذي يسعد الجماهير والجهاز الفني وبالتاكيد هذه البطولة لها متابعينها ويمكن أن يعاد إكتشافي فيها بواسطة أحد وكلاء اللاعبين وأنجح في الحصول على فرصة للاحتراف الخارجي".

وختم الراوي حديثه: "سنخوض هذه البطولة ونحن نمثل دولة قطر وليس نادي الدحيل فقط، وأنا أدعو كل جماهير الأندية القطرية ومحبي كرة القدم للوقوف معنا خصوصاً وأن المواجهة مع الأهلي المصري لن تكون سهلة بل هي مواجهة صعبة ولكن وقفة الجماهير معنا يمكن أن تمنحنا دفعة معنوية كبيرة".