الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:56 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم عبد العزيز ينافس نفسه داخل قائمة الأعلى دخلًا في السينما المصرية

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

حقق الفنان كريم عبد العزيز بفيلم "كيرة والجن" حتى الآن إيردات تصل إلى أكثر من 106 مليون جنيهًا، ليصبح أكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات في مصر، ويصبح في المركز الأول بقائمة الأعلى دخلًا في مصر، وبذلك يزيح كريم عبد العزيز نفسه من المركز الأول بفيلم "الفيل الأزرق 2".

أبطال فيلم "كيرة والجن"

الفيلم قام ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم، وهم: كريم عبد العزيز، هند صبري، أحمد عز، سيد رجب، روبي، أحمد مالك، هدى المفتي، سلوى عثمان، تامر نبيل، ومن كتب السيناريو والحوار أحمد مراد، وأخرجه مروان حامد.

قصة فيلم "كيرة والجن"

الفيلم ماخوذ عن رواية "1919" للكاتب أحمد مراد، وتدور أحداثه حول أحوال مصر وقت قيام ثورة 1919، واتحاد الدكتور أحمد عبد الحي كيرة (كريم عبد العزيز) وعبد القادر الجن (أحمد عز) ودولت فهمي (هند صبري)، للوقوف في وجه الإحتلال الإنجليزي على مصر.

إقرأ أيضًا .. بعد نجاح ”أدرينالين”.. محمد حماقي يطرح ”قلبي حبك جدًا” غدًا

فيلم "الفيل الأزرق2"

بعد أن كان فيلم "الفيل الأزرق 2" في الصدارة داخل قائمة الأعلى دخلًا في مصر، أصبح في المركز الثاني، وكان قد حقق إيرادات بلغت 103 مليون جنيهًا أثناء فترة عرضه.

أبطال فيلم "الفيل الأزرق 2"

الفيلم بطولة كريم عبد العزيز، هند صبري، نيللي كريم، إياد نصار، ولاء الشريف، تارا عماد، شيرين رضا، مها أبو عوف، أحمد خالد صالح، خالد الصاوي، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

قصة فيلم "الفيل الأزرق 2"

تم أخذ الجزء الأول عن رواية "الفيل الأزرق" للكاتب أحمد مراد، وبعد النجاح الكبير الذي حققه، قرر صناع العمل تقديم جزء ثاني منه، وتدور أحداثه بعد 5 سنوات من الجزء الأول بعد زواج يحيي (كريم عبد العزيز) من حب عمره لبنى (نيللي كريم) وتركه لمجال الطب النفسي والعمل بمجال العقارات، طلبته المستشفى التي كان يعمل بها لأخذ رأيه في حالة مريضة تدعى فريدة (هند صبري)، ثم يكتشف أنها ليست طبيعية وهناك جن يتحكم بها، وتدور الأحداث في إطار من الغموض حول محاولة يحيي لتخليص فريدة من الجن الذي بداخلها.

إقرأ أيضًا .. بالتعاون مع رابر مغربي.. ويجز يكشف تفاصيل حفلته بالعلمين الجديدة