الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:04 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”إنا لله وإنا إليه راجعون”.. الموت يفجع الفنان علي الطيب

علي الطيب ومحمد ممدوح
علي الطيب ومحمد ممدوح

فاجأ الفنان علي الطيب متابعيه وجمهوره بإعلان خبر وفاة والده منذ قليل، حيث جاء ذلك عبر صفحته وأعلن تفاصيل الجنازة ولم يتحدث عن العزاء.

وكتب علي الطيب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. لا نقول إلا ما يرضي الله.. والدي في ذمة الله.. اللهم اغفر له وأرحمه واسكنه فسيح جناتك.. واجعل قبره روضة من رياض الجنة".

وأضاف: "صلاة الجنازة بعد الظهر في مسجد الفتوح بكوبري القبة"، وتفاعل معه الكثيرين من متابعيه وجمهوره وأصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني يساندونه وينعون والده الراحل.

ويشار إلى أن آخر أعمال علي الطيب هو بطولة مسلسل "أهو ده اللى صار" الذي قدم خلال الأحداث شخصية وديع البساطي قبل 100 عام، ويحكي العمل الدرامي عن تاريخ مصر من خلال قصة حب أبطالها روبي، وأحمد داوود، وشاركها كلا من سوسن بدر، وعلي الطيب، ومحمد فراج، ومحمود البزاوي، ومحمد حاتم، وأروى جودة، وحازم إيهاب، وآخرين والعمل كان من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي.

اقرأ أيضًا: بلاي ليست | أجمل أغاني كوكب الشرق أم كلثوم في ذكرى وفاتها

يذكر أن علي الطيب بدأ مسيرته الفنية من خلال تقديم استاند أب كوميدي بعنوان "ضحكني شكرًا" سنة 2004 وحقق نجاحًا كبيرًا العام قبل الماضي بشخصية "عبد الرحمن" التي قدمها في مسلسل "قابيل" برفقة محمد فراج ومحمد ممدوح وأمينة خليل.