الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:07 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سالي عبد السلام تتصدر التريند بعد حديثها عن إلغاء زفافها: ”منيت نفسي وماطلعش راجل”

سالي عبد السلام
سالي عبد السلام

تصدر اسم الإعلامية سالي عبدالسلام، تريند منصة جوجل، حيث أصبح فيديو إحدى حلقاتها الأخيرة من برنامجها "قصة حقيقية"، والذي يذاع على شاشة التليفزيون المصري، من أكثر الفيديوهات تداولًا، وهي الحلقة التي روت فيها قصة إلغاء زفافها الذي كان من المفترض إقامته هذا الشهر، موضحة أن الشخص الذي كانت مرتبطة به لم يكن على قدر من المسؤولية، وبكت خلال الحلقة وهو ما أثار تعاطف الجمهور معها.

سالي عبد السلام تروي قصتها

وروت سالي تفاصيل ما حدث معها خلال الحلقة حيث قالت: "زمان عدت علي جملة مكنتش فهماها أوي بتقول لك إن لما حد يحكي لك همه كأنه ادالك حتة من جسمه، بس بعد ما اشتغلت بقصة حقيقية بقى عندنا قصص كتير حقيقية عرفت أكثر معنى الجملة دي، احنا عملنا البرنامج ده حتى نجبر بخاطركم ولكن لم أكن أعرف أو أتخيل أن رسايلكم وتعليقاتكم هي اللي هتجبر بخاطري وخاطر كل فريق العمل لأننا كلنا شبه بعض.. شكرا لكم".

وتحدثت سالي خلال الحلقة عن معاناتها الفترة الأخيرة، حتى أنها كانت تبكي يوميًا في معظم حلقاتها قبل التصوير حيث قالت: "يمكن ناس كتير متعرفش أنا في معظم الحلقات اللي إحنا صورناها أنا كنت باجي معيطة.. مش مكسوفة أقول إني كنت معيطة.. أهلي دائما بيستنوا مني أن أبقى قوية وعادي ومهيمكيش وكبري وإيه اللي حصل، اللي حصل إن المرة دي منيت نفسي أوي".

واستكملت: "أنا مش هقول إن اختياراتي غلط أنا.. ما بختارش.. أنا ممكن ألاقيني داخلة في قصة وأنا ما اخترتش، لكن بختار إنه يبقى شخص مناسب زي ما المجتمع بيقول.. يبقى شخص ينفع.. بختار السكينة والمودة والرحمة.. مش زي ما الناس أغلبيتها بيقولوا دي بتتنك دي مش عاجبها العجب".

اقرأ أيضا: محمد جمعة عن منافسة مصطفى خاطر: أمر غير وارد (فيديو)

وأردفت سالي قائلة: "اه كنت باجي التصوير كتير جدا معيطة.. وبالذات الشهر ده عشان كنت ممنية نفسي إني هكتب كتابي.. وكنت هتجوز بس الموضوع ما مشيش يعني لأن أغلب اللي بنعرفهم مابقوش قد المسؤولية ومابقوش رجالة مابقوش يستاهلوا".