الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:57 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعترافات طالب أكتوبر: كنا زي المتجوزين وقلت لجارتي تاخد حبوب منع الحمل

فتاة قاصر-ارشيفية
فتاة قاصر-ارشيفية

" كنت بروح لها البيت بإستمرار نمارس العلاقة مثل المتجوزين" بهذه الكلمات اعترف طالب جامعي يدعى "عمرو" يبلغ من العمر 19عامًا، بعلاقته غير الشرعية مع جارته الطالبة في المرحلة الثانوية والتي تبلغ من العمر 15 عامًا، وأنهما كانا يتقابلان داخل شقة أهلها في منطقة أكتوبر، وقت عدم وجود والدها ووالدتها في ، واستمرت المقابلات حتى حصلت بينهما علاقة كاملة، ففقدت الطالبة عذريتها وحملت منه".

وقال الطالب الجامعي: "اتعرفت عليها لأنها جارتي وأخذت منها رقم تليفونها، وكانت بتكلمني باستمرار كل يوم، لحد ما قالت ليا تعالى البيت، انا لوحدي".

وأضاف الطالب أمام جهات التحقيق التي نسبت إليه تهمة معاشرة فتاة قاصر مثل الأزواج حتى  فض عشاء بكارتها، وحملت منه، وإنه كان يذهب إلى الفتاة يوميا إلى منزلها في الساعة 11 صباحا".

وأكمل المتهم: عندما كانت تتأكد الفتاة القاصر أن والدتها ووالدها في عملهما، كانت تتصل به وتطلب منه الحضور، وأنه استمر في إقامة العلاقة  عدة مرات، حتى فوجئ بها تخبره بعد مرور 6 أشهر، أنها تعرضت للإعياء شديد، وعندما ذهبت إلى الطبيب عرفت أنها حامل في شهرها الثاني، وطلبت منه التقدم إلى أسرتها لخطبتها أو زواجها عرفيا، لكنه تهرب منها حتى لجأت إلى أسرتها، وأخبرتهم بما حدث.

كنا بنحب بعض 

وأكد الشاب أثناء التحقيقات، أن العلاقة كانت بسبب الحب ، وأن المرة الأولى التي جمعتهما داخل شقتها نجح في فض عشاء بكارتها، وأنها لم تعترض بل تجاوبت معه بشكل سهل، ما جعله يستمر في العلاقة كل يوم.

اقرأ أيضًا: ”مأساة أسرة تحت الأنقاض”.. استخراج جثث أب وأم وطفلتيهما من منزل جرجا المنهار

وأشار الطالب الجامعي، إلى أنه قال للفتاة تأخذ أقراص منع الحمل، لكنه فوجئ بها تخبره بأنها حامل.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم الطالب الجامعي على ذمة التحقيقات، وإحالة الفتاة إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها.