الطريق
الأحد 12 مايو 2024 10:17 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… صفاء سلطان في مرمى النيران بسبب ”زواج القاصرات”

صفاء سلطان
صفاء سلطان

لليوم التالي على التوالي يتصدر اسم الفنانة السورية صفاء سلطان تريند منصة جوجل الشهيرة، بسبب تصريحاتها التي وضعتها في مرمى النيران حيث كشفت أنها ضد منظّمات حقوق المرأة، موضحة أنها لا تجد أي مشكلة في زواج الفتيات تحت سن الـ18 عامًا في حال كانت لديهن رغبة في ذلك، وهو ما عرضها للنقد والهجوم الحاد من قبل المتابعين.

وكان من بين تعليقات جمهورها التي انتقدها هو وصف أحد متابعيها بـ "المجرمة" بعدما نشرت الفنانة صورة لها من كواليس الحلقة حيث كتب لها: "منظمات حقوق المرأة هي السبب إنك عايشة العيشة الهنية اللي إنت فيها، زواج القاصرات جريمة ومجرد إنك بتدعميه أنت مجرمة، ألغي دعمي لأشكالك من المشاهير الفارغين فكرياً".

وهو الرد الذي دفع صفاء سلطان على الرد عليه والخروج عن صمتها حيث كتبت له: "وأنا ما بتهمني كداعم لأنك من الأساس مالك فهمان ولا سمعان شو حكيت، ما عم صدق الجهل وحالة النسخ لصق يلي ماشين عليها".

وكانت صفاء سلطان قد تحدثت عن زيجاتها لافتة إلى أنها تزوجت مرتين، المرة الأولى وهي بعمر الـ 16 سنة من شخص يدعى وسيم نور الدين الجزائري، وهو والد ابنتها الوحيدة "أملي"، والمرة الثانية كان زواجًا سريًا، كما نفت ما تردد حول زواجها ثلاث مرات.

وتحدثت صفاء سلطان عن تفاصيل زواجها الأول موضحة أنه كان زواج تقليديًا بسبب عادات وتقاليد العائلة، وكانت بعمر الـ 16، وما أغراها للزواج هو سفرها لأمريكا مع زوجها الذي كان يقيم هناك، موضحة أنها انفصلت عنه بسبب تعرضها للعنف، وأنه سبب تغير شخصيتها بشكل كبير حيث أصبحت شخصية اعتمادية ومسؤولة وطورت كثيرًا من شخصيتها بسبب زوجها الذي استفزها لذلك.

اقرأ أيضًا: صفاء سلطان تثير الجدل بتصريحاتها: أزواجي لم يكونوا رجالا.. وارتبطت سرا من أجل الحب (فيديو)

كما تحدثت عن زواجها الثاني مشيرة إلى أن ما دفعها أن تتزوج بالسر هو الحب، موضحة: "كنت مستعدة لأي شيء بيطلبو، كان بدي كون معه بكل ما أملك، واستمر الزواج خمس سنين وكان أحلى خمس سنين"، وعن سبب انفصالها هو أن صبرها نفد بأن تكون زوجة بالسر.