الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:22 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بحب الاتنين وعايزة أعيش معاهم”.. اعترافات صادمة لسيدة جمعت بين زوجين بالغردقة والأمن يعثر على فيديوهات مخلة لها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"بحب الاتنين وعايزة أعيش معاهم".. اعترافات صادمة أدلت بها السيدة المتهمة بالجمع بين زوجين بمدينة الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، حيث قررت أنها متزوجة رسميا منذ 3 سنوات، ومنذ عدة أشهر تعرفت على شاب آخر عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، ونشأت بينهما علاقة عاطفية تطورت إلى إقامتهما علاقة غير شرعية عدة مرات، حتى تزوجا عرفيا.

 

اقرأ أيضا: ”هدية الفلانتين”.. سائق الحوامدية قتل زوجته أمام طفليها على طريقة المصارعة

وأضافت المتهمة أنها توجهت رفقة زوجها العرفي إلى إحدى الشقق المفروشة للاحتفال بالفلانتين، وأثناء تواجدهما بالشقة، تمكنت قوة من القبض عليهما بعد الشك في أمرهما، مشيرة إلى أنها متزوجة منه دون معرفة زوجها الرسمي، لعدم رغبتها في الانفصال عنه.. "بحب الإثنين وعايزة أعيش معاهم".

 

وبفحص الهواتف المحمولة المعثور عليها رفقتها تبين احتوائها على صور عارية للمتهمة رفقة زوجها العرفي، إضافة إلى مقاطع فيديو مخلة.

اقرأ أيضا: عبد الفتاح رجع واختفى أيمن.. حكاية الطفل التائه منذ 20 عاما بالعياط وحديث القطار سر العودة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، بقيادة اللواء سليمان شتا مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، وضباط مباحث الآداب والأمن العام، شن حملات أمنية مكبرة على الشقق المفروشة والفنادق الشعبية في مدينة الغردقة، تزامنًا مع الاحتفال بعيد الحب لضبط الخارجين عن القانون وقادت الصدفة إلى ضبط سيدة بإحدى الشقق المفروشة بدائرة قسم أول الغردقة بصحبة أحد الأشخاص.

 

وبسؤالها أمام جهات التحقيق، اعترفت بأنه زوجها العرفي، وقررت قضاء عيد الحب بصحبته، مضيفة أنها متزوجة من آخر رسميا ولا يعلم شيئا عن زواجها الثاني.

 

وكان مدير أمن البحر الأحمر اللواء سليمان شتا، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن البحر الأحمراللواء خالد عبد الهادي، يفيد بتمكن المقدم رامي الشيخ رئيس مباحث قسم حماية الآداب، والرائد محمود عبد الوهاب وكيل مباحث القسم، من ضبط سيدة تدعى "س. م" في العقد الثالث من العمر، لجمعها بين زوجين في وقتٍ واحد أحدهما رسمي والآخر عُرفي وبالعرض على النيابة، قررت حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

وأكد محام بالاستئناف العالي ومجلس الدولة هيثم حمد الله، أن الزوجة التي تجمع بين زوجين، تنتظر الحبس مدة لا تزيد على عامين، مع النفاذ، فيما يعاقب الزوج الثاني بنفس العقوبة وفقا للمادة "275" من قانون العقوبات والقانون المصري لم يضع شروطا للمرأة في تحقق واقعة الزنا فالمرأة المتزوجة، تعاقب على فعل الزنا أيا كانت وقوعها سواء كان في منزل الزوجية أو أي مكان آخر.

 

وأوضح المحامي في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن المرأة التي يثبت زناها تعاقب بالحبس عامين طبقا لنص المادة "274" من قانون العقوبات، وحق الزوج يسقط في تقديم شكواه ضد زوجته إذا كان قد سبق وارتكب نفس الفعل في منزل الزوجية، وفقا لنص المادة "237" عقوبات، مطالبة بتغليظ تلك العقوبة لردع الزوجة أو أى شخص آخر.