الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:30 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هدية الفلانتين”.. سائق الحوامدية قتل زوجته أمام طفليها على طريقة المصارعة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

مع غروب مساء أمس الأحد، واحتفال كثير من الأحبة والمرتبطين من الشعب المصري، بـ"الفلانتين"، كان الوضع مختلف نوعاً ما بمنطقة السهران، التابعة لمدينة الحوامدية، جنوبي محافظة الجيزة، حيث وقعت مشاجرة بين رجل ثلاثيني العمر، وزوجته التي تصغره ببضعة أعوام، لسكب نجلهما الزيت على الأرض.

اقرأ أيضا: عبد الفتاح رجع واختفى أيمن.. حكاية الطفل التائه منذ 20 عاما بالعياط وحديث القطار سر العودة

خلافات الزوجين المستمرة واعتياد رب الأسرة ضرب زوجته أمام طفليهما "سما 8 سنوات"، وطفل آخر عمره سنتين ونصف، دفعه إلى قتلها خنقاً أمام طفليها على طريقة شبيهة بالمصارعة الحرة وأفلام الأكشن "عظام رقبتها مكسورة"، ليهرب بعد ذلك تارك طفليه رفقة جثة والدتهما.

اقرأ أيضا: ”بين نيران الفراق وزوجها الجديد”.. ماذا فعلت سيدة قليوب بـ”سم الفئران” بعد فقدها أطفالها؟

ورد إخطاراً للواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة من مدير قطاع جنوب الجيزة، بتلقى مأمور قسم شرطة الحوامدية، إشارة من المركز الطبي بوصول ربة منزل تدعى "بسمة" في العقد الثالث من عمرها، جثة هامدة.

اقرأ أيضا: جحيم في صفط اللبن.. أسرة إسراء تتهم زوجها بإضرام النيران فيها.. والآخير ”هي اللي ولعت في نفسها”

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ بمنطقة موقف السهران، للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، وفرضت الشرطة كردونا أمنيا بمحيط المنزل، لمنع حركة الدخول والخروج، وبالاستماع إلى أقوال جيران السيدة المتوفاة أفادوا بأنها كانت تعيش رفقة زوجها "أحمد.ز" سائق، عمره 32 سنة، وأنجبت منه طفلين "سما وطفل آخر"، ورجحوا أن زوجها أنهى حياتها خنقا بسبب وجود خلافات بينهما.

اقرأ أيضا: مارس الجنس الفموي ولامس أجزاء حساسة من أجساد المشاهير.. مفاجآت بشأن الطبيب المتحرش

تحقيقات أجهزة الأمن توصلت إلى أن الزوجين بينهما خلافات مستمرة، بسبب اتهام الزوج لـ" المجني عليها"، بالإهمال، وأمس الأحد، تجدد الخلاف بينهما بسبب سكب طفلها الصغير الزيت على الأرض.. " ابنك وقع الزيت على الأرض"، وبعدها وقعت بين الزوجين مشاجرة خنق الجاني زوجته ما أسفر عن مقتلها متأثرة بإصابتها.

اقرأ أيضا: ”كسر عربية الدكتور وموبايل فضحه”.. 120 ثانية ترصد لحظة تحطيم مواطن سيارة طبيب بني سويف ”فيديو”

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال ابنة الضحية وقالت أن والديها تشاجرا بسبب سكب شقيقها الزيت على الأرض.. "بابا وماما اتخانقوا علشان أخويا الصغير وقع الزيت على الأرض، وبابا مسك ماما من رقبتها وخنقها لغاية ما وقعت على الأرض ماتت"، مشيرة إلى أنه بعد نقل والدتها إلى المستشفى في محاولة إسعافها، هرب والدها وترك المنزل بعد تأكده من وفاة زوجته.

8 ساعات من وقت ارتكاب الجريمة توصل فريق البحث المكلف بكشف ملابسات الجريمة، إلى مكان هروب المتهم، وأعدت مأمورية وتمكنت القوات من القبض عليه وبمواجهته أنكر ارتكابه الجريمة في بادئ الأمر وبمواجهته بأقوال ابنته أقر بارتكابه الجريمة على النحو المشار إليه.

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.