الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:32 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جحيم في صفط اللبن.. أسرة إسراء تتهم زوجها بإضرام النيران فيها.. والآخير ”هي اللي ولعت في نفسها”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

داخل شقة متوسطة المساحة، بمنطقة صفط اللبن، التابعة لحي بولاق الدكرور، غربي محافظة الجيزة، أضرم النيران في جسد سيدة ثلاثينية العمر، لتلقى مصرعها متأثرة بحروق متفرقة بالجسد، لتثير الشكوك حول القضية خاصة لتواجد زوج السيدة في الشقة وقت اندلاع النيران، واتهم أسرة الفتاة الزوج بإضرام النيران في ابنتهم، وهذا ما نفاه الزوج.. "هي اللي ولعت في نفسها".

اقرأ أيضا: 45 دقيقة رعب في العقار رقم 50.. ماذا حدث داخل شقة الموت بأكتوبر؟ ”صور”

تلقى مدير مباحث الجيزة، إخطاراً من مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور إشارة من مستشفى أم المصريين بوصول ربة منزل تدعى "إسراء محمد" مصابة بحروق بالجسم قبل أن تفارق الحياة.

سرعان انتقلت قوة لسماع أقوال أسرة المتوفاة، التي اتهمت الأسرة زوج "إسراء" بإضرام النيران في زوجته وادعاءه انتحارها لإبعاد أي شبهة جنائية عنه.

اقرأ أيضا: عاجل| الداخلية تكشف ملابسات انتحار فتاة التيك توك جنات السيسي بـ” عقاقير طبية”

وحكى أفراد الأسرة طبيعة علاقة الزوجين داخل مسكنهما الكائن بمنطقة صفط اللبن خلال الفترة الأخيرة.. "جوزها كان بيضربها ويعذبها وطلبت منه الطلاق كذا مرة"، وأشارت ابنة عم الضحية إنها تزوجت من عامل يدعى "محمود.ا." وأنجبت منه طفل "4 سنوات" ورضيعة "4 شهور".

وأضافت ابنة عم "إسراء" على تورط الزوج في وفاتها بالإشارة إلى "علشان طلبت منه الطلاق راح ولع فيها" شارحة "كان عاوز يقفل عليها الباب بتاع الشقة وهي مسكت فيه راح طفاها علشان لما مسكت فيه إيده اتلسعت"، حسب قولها.

اقرأ أيضا: ”عايشة بين 4 حيطان وعاوزة أموت”.. التحقيق في واقعة انتحار فتاة التيك توك ”جنات السيسي” ”فيديو”

وإلتقطت والدة والدة "إسراء" الحديث أنها تلقت اتصالا من زوج ابنتها أخبرها "بنتك انتحرت" نافية صحة رواية الزوج "بنتي مستحيل تعمل كده في نفسها".

اقرأ أيضا: ”كسر عربية الدكتور وموبايل فضحه”.. 120 ثانية ترصد لحظة تحطيم مواطن سيارة طبيب بني سويف ”فيديو”

وفجر أحد أفراد أسرة الضحية مفاجأة بالحديث عن واقعة مماثلة دارت أحداثها منذ سنوات "شقيق محمود الكبير ولع في مراته وسابها لحد النار صفتها".. مناشدين الأجهزة المعنية بالقصاص العادل من الزوج.. "عايزين حق البنت اليتيمة -في إشارة لوفاة والدها-" مؤكدين ثقتهم الكاملة في سير التحقيقات.

اقرأ أيضا: ”ابعتيلي صورتك وصورة حبيبك ومعاهم 500 جنيه”.. حكاية سقوط دجال ”عروس الصعيد” في الحي الراقي