الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:38 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بين نيران الفراق وزوجها الجديد”.. ماذا فعلت سيدة قليوب بـ”سم الفئران” بعد فقدها أطفالها؟

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لم تتحمل سيدة ثلاثينية العمر، فراق أطفالها، وضمهم لحضانة والدهم، على الرغم من زواجها من رجل آخر، لتنهي حياتها بـ"سم فئران"، داخل منزل أسرتها بمدينة قليوب، التابعة لمحافظة القليوبية، بعد فقدها الأمل في إستعادة أبنائها، إلى حضنها والعيش معها مرة آخرى.

اقرأ أيضا: جحيم في صفط اللبن.. أسرة إسراء تتهم زوجها بإضرام النيران فيها.. والآخير ”هي اللي ولعت في نفسها”

تكرار الخلافات الأسرية، دفعت "إيمان.ف"، إلى طلبها الإنفصال عن زوجها، وسفرها من مدينة المنصورة إلى القليوبية، رغم تهديدات الزوج بعدم حصولها على أطفالها في حالة إنفصالهما.. "لو اتطلقتي مش هتشوفي عيالك تاني"، لكن رفضها العيش رفقته - تحت سقف بيت واحد-، لكثرة خلافاتهما وتعديه عليها بالضرب في بعض الأحيان، جعلها تترك فلذة كبدها وتسافر إلى منزل أسرتها.

اقرأ أيضا: 45 دقيقة رعب في العقار رقم 50.. ماذا حدث داخل شقة الموت بأكتوبر؟ ”صور”

أقامت الزوجة دعوى بضم أطفالها إليها، بعد إنفصالها عن زوجها، وإستمرت الدعوى سنوات داخل أروقة المحاكم، ليقنعها والدها بالزواج من رجل آخر.. "يا بنتي المحاكم حبالها طويلة.. عيشي حياتك، وإتجوزي واحد تاني إنتِ لسه صغيرة".

اقرأ أيضا: عاجل| الداخلية تكشف ملابسات انتحار فتاة التيك توك جنات السيسي بـ” عقاقير طبية”

وافقت الثلاثينية على عرض والدها بعد محاولات عدة، لتتزوج من رجل يكبرها بعدة سنوات في نهاية العام الماضي، وتحديداً منذ 3 شهور.

اقرأ أيضا: ”عايشة بين 4 حيطان وعاوزة أموت”.. التحقيق في واقعة انتحار فتاة التيك توك ”جنات السيسي” ”فيديو”

في وقت مزامن لوقت زواجها حصلت السيدة على أحكام قضائية ضد طليقها لضم أطفالها الصغار لحضانتها ولكنه رفض ذلك ولم تتمكن من تنفيذ الأحكام هو الأمر الذي أثر على نفسيتها ودفعها إلى الانتحار والتخلص من حياتها.

اقرأ أيضا: مارس الجنس الفموي ولامس أجزاء حساسة من أجساد المشاهير.. مفاجآت بشأن الطبيب المتحرش

فكرت الزوجة في وسيلة لتتخلص من حياتها حتى خطر في بالها أن تنتحر بـ"سم الفئران"، وبالفعل نفذت مخطتها، وانتحرت لتلفظ أنفاسها الآخيرة، متأثرة بإصابتها.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مساعد أول وزير الداخلية لمديرية أمن القليوبية إخطارا مفاده بانتحار ربة منزل بسم الفئران بمدينة قليوب، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أن المتوفاة تدعى"إيمان ف.أ" ربة منزل، عمرها 34 سنة، كانت متزوجة من شخص آخر بمدينة المنصورة وانفصلت عنه وتزوجت بأخر من مدينة قليوب منذ ثلاثة شهور.

اقرأ أيضا: ”كسر عربية الدكتور وموبايل فضحه”.. 120 ثانية ترصد لحظة تحطيم مواطن سيارة طبيب بني سويف ”فيديو”

وجرى نقل الجثة إلى المشرحة بواسطة سيارة الإسعاف، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.