الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:38 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فركش”.. أبطال اللعبة 2 ينتهون من التصوير بالتزامن مع عرض المسلسل

مسلسل اللعبة2
مسلسل اللعبة2

شارك الفنان شيكو متابعيه وجمهوره بنشره مجموعة صور من كواليس مسلسله الجديد وهو ثاني أجزاء مسلسل "اللعبة".

وأعلن من خلال الصور الجديدة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، انتهاء تصوير حلقات الجزء الثاني من العمل الذي يعرض حاليًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ويشارك شيكو في بطولة الجزء الجديد كل من هشام ماجد، ورانيا يوسف، وميرنا جميل، وأوتاكا، وغيرهم من الفنانين، وعلق شيكو على الصور الذي نشرها قائلًا: "فركش تصوير اللعبة.. بحبكم كلكم واحد واحد اللي في الصورة واللي مش في الصورة الحمد لله يارب.. ويارب نكون خليناكم تتبسطوا".

ويشار إلى أن فريق العمل واصلوا التصوير يوميًا تزامنًا مع عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل اللعبة حول شخصين يدعيا "وسيم ومازو"، وهما زميلان منذ صغرهما ويتنافسان ضد بعضهما في شكل مباراة ومسابقات ولكن حين يتقدم الثنائي فى العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة للمنافسة من جديد.

اقرأ أيضًا: الأربعاء.. بشرى وزوجها يحتفلان بعيد الحب مع منى الشاذلي (فيديو)

ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، لينافس مع مجموعة من الأعمال الدرامية القوية بعد ان حقق الموسم الأول نجاحًا كبيرًا العام الماضي على المنصات الإلكترونية وعلى شاشة قناة mbc الفضائية.

وشارك في بطولة الجزء الأول مجموعة من الفنانين ومنهم شيكو ومى كساب، وهشام ماجد، وميرنا جميل، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ويذكر أن الفنانة رانيا يوسف انضمت لهم في أحداث الجزء الثاني.