الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:03 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آسر ياسين يكشف تفاصيل مشاركته في ”السرب” ولقائه أسرة أحد الشهداء

آسر ياسين
آسر ياسين

كشف الفنان آسر ياسين تفاصيل وكواليس مشاركته ضمن فيلم "السرب" المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

وأعرب آسر عن سعادته الكبيرة بالمشاركة بالعمل من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، قائلًا: إنه لم يكن هناك اهتمامًا بالأفلام الحربية الخاصة ببطولات القوات المسلحة قديمًا.

وأضاف في برنامج "مساء DMC" أن التجربة مبهرة بالنسبة له، والعمل سيعرفنا على القوات الجوية المصرية من قرب وبطولات الشهداء المقاتلين الجويين.

وأشار آسر ياسين إلى أنه التقى بأسرة المقاتل الشهيد "هشام جلال" الذي يجسد دوره خلال العمل السينمائي، مشيرًا إلى استفادته الكبيرة على المستوى الشخصي والمهني للتعرف على شخصيته.

وعلق على حماس الجمهور والصدى الذي لاقاه الفيلم منذ طرح البرومو التشويقي قائلًا: "الحمدلله.. ردود الفعل هايلة.. وأتمنى الفيلم يحقق نجاح كبير ويقرب الناس من البطولات الحقيقية".

يذكر أن آسر ياسين يشارك في بطولة الفيلم برفقة مجموعة من النجوم ومن ضمنهم أحمد السقا، وكريم فهمي، وشريف منير، ومحمد دياب، وعمرو عبدالجليل، ومحمود عبدالمغني، وآخرين والتأليف لـ عمر عبدالحليم، ومن إخراج أحمد جلال.

اقرأ أيضًا: إصابة رضوى الشربيني بفيروس كورونا.. وخيري رمضان يطلب الدعاء لها (فيديو)

وتدور قصة وأحداث "السرب" حول قصة حقيقية عن بطولات القوات الجوية المصرية وأبرزها الثأر من واقعة استشهاد 21 مصريًا قبطياً ذبحًا على أيدي عناصر تنظيم داعش الإرهابي بمدينة درنة الليبية.