الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:45 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب سموحة: الكرة الحلوة في السيرك فقط.. والمنافسة تنحصر بين الأهلي والزمالك

احمد سامي
احمد سامي

أكد أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحة، إن المنافسة على بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري صعبة، خاصة تحديد المركزين الأول والثاني الذي أصبح محصورًا بين القطبين الأهلي والزمالك، وأن التواجد في المربع الذهبي أصعب.

وقال سامي في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "سموحة دائمًا في حالة استعداد بسبب ضغط المباريات كل ثلاثة أيام، ونبذل قصارى جهدنا والتوفيق في النهاية من الله، ونسعى دائما للمكسب وحصد النقاط، وبالتدريج سوف نرى مفاجآت في الفريق بسبب العنصر الشبابي".

وأضاف: "الدوري في الموسم الجاري صعب وقوي، وكل الفرق ترغب في التواجد بالمربع الذهبي، وضغط المباريات ميز الدوري قوة إضافية على قوته، وكذلك العام الماضي، تلاحم المباريات كان سببًا في جعل الدوري من أقوى المواسم عبر التاريخ".

وتابع: "المنافسة في النهاية بين الأهلي والزمالك دائمًا هما أقوياء وأيا منهما يستطيع حسم اللقب، والمنافسة على المربع الذهبي أصعب".

اقرا ايضًا: عاجل | مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة سيمبا.. اعرف التفاصيل

وأردف: "موسيماني أرفض أن أحكم عليه، ونتائجه هائلة مع الفريق وكل البطولات التي نافس عليها حصدها، وكل ما يحدث حاليًا مع الأهلي سوف يتحسن مع الوقت والأهم هو هيمنته على البطولات، ومن يعترضوا عليه بحجة عدم وجود كرة حلوة أقول لهم أن الآن الكرة الحلوة أصبحت في السيرك، وعالم الرياضة يعترف بالبطولات وهو ما نجح فيه موسيماني".