الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:12 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”سم في الجاتوه”.. أغرب جريمة قتل في الإسماعيلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

جلسة عتاب وصلح جمعت شاب ثلاثيني العمر بصديقه على أحد المقاهي بمحافظة الإسماعيلية، ليطالب كلا منهما الآخر بمصالحته.. "أنت تاخد فلوسك اللي عندي ونرجع أصحاب وحبايت تاني".

كلامات صديق السوء قوبلت بالترحاب من قبل "سامي محمد".. "احنا أخوات مفيش بينا حاجة"، دون أن يعلم ما يخبأه له صديقه من مكيدة للتخلص منه، ليطالبه بتناول قطعة جاتوه، دس له السم بها ليتخلص منه على المقهي، لإبعاد الشبهة الجنائية عنه.

دقائق معدودة من تناول "سامي"، الثلاثيني العمر، قطعة الجاتوة المسمومة، وشعر بألام شديدة ببطنه، لفظ أنفاسه الآخيرة على إثرها، وسط الجالسين على المقهى.

أسرع الأهالي على نقل الشاب إلى المستشفى وهناك، تبين وفاته إثر تناوله وجبة سامة، قتل على إثرها.

وورد إخطارا للواء ياسر نشأت مساعد أول وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية، مفاده بمصرع شاب يدعي" س.م.س”30 سنة، عامل في الاستثمار إثر تناوله قطعة جاتوه، مسمومة.

اقرأ أيضا: ”شذوذ جنسي واغتصاب الفتيات”.. ماذا فعل توربيني الساحل أسفل كوبري الخلفاوي مع ضحاياه ”أطفال الشوارع”؟

تحريات أجهزة الأمن بالإسماعيلية، توصلت إلى أن خلافاً وقع بين المجني عليه وأحد أصدقائه "يعمل بإحدى شركات الاستثمار" دفعه إلى وضع السم له داخل قطعة الجاتوه.

وأعدت مأمورية تمكنت من القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

شهود العيال وأصحاب القتيل طالبو بتوقيع أقصى عقوبة على الجاني.. "منه لله قتل سامي، ده غلبان والناس كلها بتحبه، ذنبه إيه عياله تتيتم".