الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:28 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شذوذ جنسي واغتصاب الفتيات”.. ماذا فعل توربيني الساحل أسفل كوبري الخلفاوي مع ضحاياه ”أطفال الشوارع”؟

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

مفاجآت جديدة كشفتها التحقيقات حول واقعة استغلال عاطل 6 أطفال في التسول والنشل بمنطقة الساحل والمناطق المجاورة لها، إذ تبين أن المتهم أنكر الاتهامات الموجهة ضده واغتصابه الأطفال تحت تهديد الأسلحة، والاستيلاء على أموالهم.

اقرأ أيضا: ”خوفت ابني يشوف عشيقي”.. اعترافات صادمة لسيدة شرعت في قتل زوجها لاستكمال علاقتها المُحرمة

وقال المتهم خلال التحقيقات التي أجريت معه، إنه لم يجبر "دنيا"، عمرها 15 سنة، على ممارسة الجنس تحت تهديد السلاح.. "كله كان بمزاجها"، مشيراً إلى أن ذلك حدث في الساعات المتأخرة من الليل أسفل كوبري الساحل، مستغلاً استغراق الأطفال الخمسة الآخرين.. "كنت واخد حبيتين ترامادول، واللي حصل كان غصب عني".

اقرأ أيضا: ”العشق الحرام”.. سيدة أكتوبر خططت لقتل زوجها بـ”عتلة” والجيران أنقذوه في اللحظات الأخيرة

وبسماع أقوال المجني عليها نفت ما قاله، مؤكدة أنه هتك عرضها أكثر من مرة تحت تهديد السلاح.. "حط السكينة على رقبتي.. وكان بياخد مني كل يوم 100 جنيه"، موضحة أنها كانت تبيع المناديل وتنظف السيارات في الميدان.

وأشارت الفتاة إلى أن المتهم إبراهيم وصديقه قاما باغتصابها بالقوة داخل حديقة أبو وافية، ووضعا السلاح على رقبتها في وقت متأخر من الليل.. "كنت بسيب المنطقة، وكل لما أروح مكان كان بيجيلي فيه وياخدني بالعافية".

اقرأ أيضا: ”مقتول من 3 أيام وراعي أغنام لغز الجريمة”.. آخر تطورات العثور على جثة شاب وسط زراعات الصف

وواصل أحد ضحاياه "س.م"، عمره 13 سنة، أن إبراهيم هتك عرضه بالقوة، تحت تهديد السلاح، بعد تجريده من ملابسه، وضربه بجسم صلب.. "كان كل يوم ياخد مننا 100 جنيه بالعافية، واللي ميدفعش يضربه".

اقرأ أيضا: ”جتلي بمزاجها 5 مرات”.. اعترافات صادمة للمتهم باغتصاب طالبة ثانوي في حلوان

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، كما طلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة، وتحويل الأطفال ضحاياه إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليهم.