الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:51 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”العشق الحرام”.. سيدة أكتوبر خططت لقتل زوجها بـ”عتلة” والجيران أنقذوه في اللحظات الأخيرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قادتها قدماها إلى العشق الحرام، وخيانة زوجها، ولم تكتف بذلك، بل اتفقت مع عشيقها وشقيقه، على قتل زوجها بطريقة بشعة حتي يخلو لهما الجو، حيث قتلاه بضربه بـ"عتلة حديدية"، على رأسه أثناء نومه، وتركوه بعد اعتقادهم وفاته، لكن شاء القدر، أن يصاب بغيبوبة، نقل على إثرها إلى المستشفى.

اقرأ أيضا: ”مقتول من 3 أيام وراعي أغنام لغز الجريمة”.. آخر تطورات العثور على جثة شاب وسط زراعات الصف

ورد إخطار للواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، من مدير قطاع أكتوبر، مفاده بوصول سائق عمره 35 سنة، مصابا بكسر بالجمجمة وجروح بالرأس وحالته الصحية خطرة، وتم إيداعه في الرعاية المركزة.

اقرأ أيضا: آخرة طريق الشيطان.. ”قعدة كيف” سر وفاة شاب عُثر على جثته أسفل كوبري الواسطى

تحريات أجهزة الأمن بالجيزة، توصلت إلى أن زوجة المصاب وعشيقها وشقيقه، قرروا التخلص من الزوج، حتى يخلو لها الجو مع عشيقها، وقتله، حيث استغلوا استغراقه في النوم، وضربوه بـ"عتلة حديدية"، وتركوه بعدما اعتقدوا أنه توفى، وهربوا.

وبينت التحريات، إصابته بغيبوبة وفاق منها بعد هروب المتهمين واستعان المجني عليه بالجيران ونقلوه إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا: ”جتلي بمزاجها 5 مرات”.. اعترافات صادمة للمتهم باغتصاب طالبة ثانوي في حلوان

شكلت أجهزة الأمن فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، تنسيقاً مع قطاع الأمن العام، وتوصلت جهوده إلى مكان هروب الجناة وتمكنت من القبض على المتهمين، واقتيادهم إلى ديوان القسم للتحقيق معهم، وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.