الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:53 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مقتول من 3 أيام وراعي أغنام لغز الجريمة”.. آخر تطورات العثور على جثة شاب وسط زراعات الصف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت معاينة أجهزة الأمن بالجيزة، أن الشاب المقول والمعثور على جثته، بمركز الصف، جنوبي محافظة الجيزة، مقتول منذ حوالي 3 أيام.

وأفاد عدد من شهود العيان أن راعي أغنام اكتشف جثة القتيل بالصدفة داخل أرض مليئة بالهيش خلف أحد المستشفيات بقرية الشرفا، وأنه من أبلغ شرطة النجدة التي أخطرت بدورها وتبين أن الجثة لشاب يدعى "م.أ." في العقد الثاني من العمر، بها آثار طعنة نافذة في الجسم.

اقرأ أيضا: آخرة طريق الشيطان.. ”قعدة كيف” سر وفاة شاب عُثر على جثته أسفل كوبري الواسطى

وورد إخطار للواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة الصف، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب مقتولا بدائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة أمنية، إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها وسرعة ضبط مرتكبيها، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة شاب عمره 18 سنة، مصاب بطعنة نافذة بالجسم.

اقرأ أيضا: ”جتلي بمزاجها 5 مرات”.. اعترافات صادمة للمتهم باغتصاب طالبة ثانوي في حلوان

وشكلت أجهزة الأمن بالجيزة، فريق بحث تنسيقاً مع قطاع الأمن العام، لكشف ملابسات الجريمة، وسرعة ضبط مرتكبها، والقبض عليه لمعرفة دوافعه حول ارتكابها.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة بواسطة سيارة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.