الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:33 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”45 يوماً على الأرض”.. جثة السيدة نجلاء آثارت غضب رواد الفيسبوك ومصادر ” محدش مات عندنا”

الصورة
الصورة

كشفت مصادر أمنية مسؤولة حقيقة الصورة المتداولة خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، لجثة سيدة تدعى "نجلاء" متوفاة منذ 45 يوماً داخل شقتها، وسط غضب واستياء متداوليها.

اقرأ أيضا: ”سم في الجاتوه”.. أغرب جريمة قتل في الإسماعيلية

وأفادت المصادر إلى أن الصورة ترجع إلى عامين، ولم تكن هذة الواقعة داخل جمهورية مصر العربية، إنما كانت في لبنان، وتحديداً مدينة بنت جبيل الجنوبية.. "الصورة قديمة وفي لبنان مش في مصر"، على حسب قول المصادر.

كان تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، منشوراً خلال الساعات الماضية، جاء مضمونة: "لما أم تفضل ميتة شهر ونص جوه شقتها لغاية ما جسمها يتحلل ومحدش يحس بيها ولا يعرف عنها حاجة ويجوا ولادها يفتكروا يسألوا عنها ويلقوها ماتت من شهر ونص مرمية على الأرض وهي مسنة وعاجزة بتمشي بحمالة قدم مسنين مش بعيد كمان تكون وقعت على الأرض اتخبطت ولا حصلها إنزلاق مقدرتش تقوم وفضلت مستنيه حد ينقذها أو يسال عنها لغاية ما السر الإلهى طلع يبقي فاضل ايه في الدنيا ".

اقرأ أيضا: ”شذوذ جنسي واغتصاب الفتيات”.. ماذا فعل توربيني الساحل أسفل كوبري الخلفاوي مع ضحاياه ”أطفال الشوارع”؟

وأضاف المنشور: "الحاجة نجلاء رحلت عن الدنيا وحيده دون علم الجيران أو أهلها إنها في منزلها الطب الشرعي قرر أنها توفت من شهر ونصف.. ‏الحمد لله بنتها كتر خيرها سألت عنها بعد شهر ونصف واكتشفت إن أمها ماتت".