الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:35 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نبيلة عبيد تفجر مفاجأة عن سامية جمال وحقيقة شكلها المنفر بعد اعتزالها (فيديو)

سامية جمال
سامية جمال

استرجعت الفنانة نبيلة عبيد حكاياتها مع الفنانة الراحلة سامية جمال، بعدما نشرت فيديو لأحد استعراضات الراحلة السينمائية، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكشفت نبيلة عبيد عن الصداقة التي جمعتها بالراحلة حيث نشرت فيديو لها خلال من أحد أفلامها وعلقت كاتبة: "لروحها التحية والسلام، الفنانة الراقية..الشاشة لم تجمعنا في عمل فني و لكن الحياة جمعت بيننا بصداقة من أجمل ما يكون".

وأضافت نبيلة عبيد: "التابلوه الراقص من فيلم زنوبه ألحان منير مراد وإخراج حسن الصيفي، وأقولكم على سر، هذا المشهد من كتر إعجابي به كنت أقف أمام المرايه وأحاول تقليد رقصتها بالسقفة التي كانت تؤديها، يعني تعلمت رقصتها من كتر إعجابي و حبي ليها".

وكتبت لها إحدى المتابعات استفسارًا عن سبب ترك زملائهم في الوسط الفني يعانوا من الفقر: "ليه في الوسط الفني بيسيبوا زمايلهم بعد الأضواء ما تبعد عنهم وبيسبوهم يموتوا من الحزن والفقر والاكتئاب، ومنهم سامية جمال اللي بعد أن ابتعدت عن الأضواء وقربت من ربنا رجعت ترقص تاني في حفلة لسمير علشان ما كانتش لاقية تاكل، وعانت وقتها من التنمر والتريقة علي صفحات الجرايد علشان شكلها ووزنها اللي زاد".

ووجهت لها تساؤلًا:" بتكونو فين لما زمايلكم بيعانو وبيموتو بالبطئ.. معلش لو السؤال هيضايقك بس ده حاجات اتكررت قدامنا كتير مع اختلاف الفنانين واوضاعهم طبعًا".

اقرأ أيضًا: في ذاكرة السينما.. نبيلة عبيد تكشف عن أصعب أدوارها (فيديو)

وحرصت نبيلة عبيد على إجابة المستفسرة حيث كتبت لهم: "قد تكون محق برأيك عن أسماء حدث معها هذا ولكن الراحلة سامية جمال لم تكن محتاجة كما قلت ولم تعود إلى الرقص سوى بسبب رغبة حب الأضواء وأعتقد أنها سرعان ما راجعت نفسها وابتعدت من جديد أما عن شكلها وجسمها فغير صحيح أن شكل جسمها أو وزنها كان منفرًا".