الثلاثاء 2 مارس 2021 03:23 مـ 18 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس غدًا وموعد الاستقرار

حالة الطقس
حالة الطقس

من جديد تعود التلقبات الجوية مرة أخرى، والاضطرابات في حالة الطقس، وتواصل هيئة الأرصاد الجوية، كشف مستجدات الأوضاع في جميع أنحاء الجمهورية.

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم الاثنين تسود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، على عدد من المناطق على "السواحل الشمالية الغربية السلوم ومطروح والضبعة والإسكندرية ومناطق من شمال الدلتا"، وتكون الأمطار من متوسطة إلى غزيرة والتي تصل إلى رعدية.

 

وتابعت الأرصاد أنه بداية من غدًا الثلاثاء، تستمر حالة عدم الاستقرار بجميع محفظات الجمهورية، على مستوى "القاهرة والوجه البحري وشمال ووسط سيناء والبحر الأحمر وشمال الصعيد وجنوب سيناء وخليج السويس"، كما تتزايد فرص الأمطار من متوسطة إلى غزيرة والتي تصل إلى حد الرعدية، على كلاً من "الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال ووسط سيناء".

اقرأ أيضًا: درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين 22 فبراير على المحافظات

وبينت أن عددا من مناطق "خليج السويس وجوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر"، ستشهد أمطارا من متوسطة إلى رعدية، وعلى محافظات شمال الصعيد تكون الأمطار من خفيفة إلى متوسطة.

وأشارت إلى أن الأمواج سترتفع من 3 لـ 4 أمتار، وهو ما سيؤدي إلى حالة من عدم الاستقرار في الملاحة البحرية.

وتابعت الأرصاد الجوية، أنه بداية من الأربعاء المقبل، ستعود حالة الاستقرار في الأوضاع الجوية، حيث تقل كميات الأمطار وتنحسر على مناطق من "جنوب سيناء وخليج السويس وسلاسل جبال البحر الأحمر"، كما تكون الأمطار من خفيفة إلى متوسطة، وسيكون الطقس مشمسا على بعض المحافظات.

حالة الطقس حالة الارصاد تحقيقات الطريق طقس غدا طقس اليوم الارصاد الجوية