الثلاثاء 2 مارس 2021 04:52 مـ 18 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

إدوارد يصدم ياسمين صبري: أسوأ أعمالي معها (فيديو)

إدوارد وياسمين صبري
إدوارد وياسمين صبري

بعد النجاح الذي حققه الفنان إدوارد في مسلسل "لؤلؤ"، مع الفنانة مي عمر، والذي حقق نجاح كبير، على مواقع السوشيال ميديا، والشارع المصري، حيث كشف عن أسوأ الأدور الذي قدمها.

 

واستضاف مراسل برنامج "The Insider بالعربي"، النجم إدوارد، والملقب بـ "مجدي"، حيث أكد أن أسوأ الأعمال الذي قدمها في حياته الفنية، هو مسلسل "فرصة تانية"، مع الفنانة ياسمين صبري.

 

اقرأ أيضا: مؤلف مسلسل ”قصر النيل” يكشف تفاصيل شخصية دينا الشربيني (فيديو)

 

وأضاف إدوارد "مجدي": "مسلسل "فرصة تانية"، للنجمة ياسمين صبري، هو أسوأ ما قدمت في حياتي، أوعد الجمهور أني لن أكرر هذا الخطأ مرة أخرى، وأظن أن السبب وراء ذلك هو فقر السيناريو".

 

وتابع النجم إدوارد، حديثه عن الفنانة ياسمين صبري، قائلا: "عملت أنا وياسمين صبري، في مسلسل "حكايتي"، وحقق نجاحاً كبيراً، لكن في "فرصة تانية" اخطأت في الاختيار".

 

ويذكر أن مسلسل "فرصة تانية"، للفنانة ياسمين صبري، عرض في السباق الرمضاني الماضي 2020، وشارك معها في بطولة العمل عدد من نجوم الفن، وهم أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎، من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

إدوارد مسلسل لؤلؤ مي عمر مي عمر لؤلؤ إدوارد يهاجم ياسمين صبري مسلسل فرصة تانية أخبار الفن فن الطريق