الجمعة 5 مارس 2021 09:29 صـ 21 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أحمد داود وعلا رشدي: أهلنا كانوا على خلاف.. وسر الاحتفاظ بالتورتة في الثلاجة (فيديو)

أحمد داود وعلا رشدي
أحمد داود وعلا رشدي

تصدر اسم الفنان أحمد داود وزوجته علا رشدي تريند قائمة منصة جوجل بعدما كشفا عن قصة حبهما وزواجهما والصعوبات التي واجهتهما خلال استضافتهما في برنامج "صاحبة السعادة" تقديم الإعلامية والفنانة إسعاد يونس.

 

وكشف أحمد داوود، عن الصعوبات التي واجهتهما حيث أوضح أن أهلهما كانا على خلاف ولم يكونا متفقين، فشعر بالإحباط وقرر أن لا يفكر في موضوع الزواج مرة أخرى من علا رشدي، ثم حاول مرة أخرى وجمع والد علا رشدي ووالده، وتعرفا على بعضهما وكنت متوقع أن تحدث خناقة بين والدي ووالد علا ولكن تفاجأ بقراءة الفاتحة.

 

وأضاف أحمد داوود، أنه لم يتوقع أن يتزوج مبكرًا ويكون شخص مسئولًا، رغم صعوباته المادية، مضيفًا:" لكن النية الطيبة الحمد لله الموضوع تم بسلاسة، فحبنا كان طيب غير مشروط، والحمد لله ربنا كرمنا".

ومن جهتها قالت علا رشدي: "فكرة الجواز الناجح إنك تكون داخل الجواز ومش عاوز حاجة مش عاوز اتجوز واحد علشان يجبلي ويسفرني كل سنة، الحب مش لازم يكون مشروط مش مستني حاجة، أنا مبسوط علشان معاك ومش هتجبلي حاجة ومش هتفسحني، علشان كده ربنا كرمنا".

 

وكشف داوود أنهما احتفلا بحفلين زفاف أحدهما من أسرتهما، والآخر حينما دعاهم أحد أصدقائهم لعمل حفل زفاف آخر على شاطئ شاليه خاص بهم واستمروا في الاحتفال بالزواج 3 أيام في هذا الشاطئ قبل أن ينتقلوا سويًا للاحتفال بشهر العسل.

 

من جهتها قالت علا رشدي إنها قررت الاحتفاظ ببوكيه الورد واحتفظت بتورتة الزفاف في فريزر الثلاجة لمدة 7 سنوات كاملة، مضيفة أنهما في بداية زواجهما واجها صعوبات مادية ومشاكل في الاعتياد على وجود طرف آخر في حياتك.

اقرأ أيضًا: أحمد داود يهاجم زوجته على الهواء: ”علا رشدي مش رومانسية خالص” (فيديو)

 

وقال داود إنه عاش 6 سنوات في منزل والد زوجته، حيث قال: "أنا ماجبتش شقة في الأول وكنت بعرض على والد علا إيجار ولم يوافق"، معتبرًا أن هذا جميل لوالد زوجته ويقوم برده حاليًا.

 

فن الطريق الفن احمد اود علا رشدي احمد داود وعلا رشدي صاحبة السعادة اسعاد يونس