الجمعة 5 مارس 2021 08:51 صـ 21 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

صاحب القاضية.. ”كاف” يبرز رقم مميز لمجدي أفشة في دوري الأبطال

محد مجدي أفشة
محد مجدي أفشة

سلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الضوء على رقم مميز لمحمد مجدي فقشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" فيديو لأبرز مساهمات أفشة مع الأهلي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي والنسخة الحالية وعلق عليها: "26 تسديدة، 12 على المرمى، 4 أهداف".

وتابع: "محاولات محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي منذ بداية الموسم الماضي لدوري أبطال إفريقيا، أكثر من أي لاعب آخر".

الجدير بالذكر أن محمد مجدي أفشة كان له الدور الأبرز في تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخه على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، عن طريقة تسديدة صاروخية في الوقت القاتل من المباراة.

كما نجح صانع ألعاب الأهلي في تسجيل أهدافا حاسمة في المباريات الأفريقية، أولها هدف تقدم الأحمر في مرمى الهلال السوداني في جولة الحسم في دور المجموعات بالنسخة الماضية.

اقرأ أيضًا: قبل مواجهة سيمبا.. موسيماني يبحث عن رقم قياسي مع الأهلي في إفريقيا

وسجل هدف الأهلي الأول في مرمى الوداد المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين في المغرب.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم موعد مباراة الأهلي وسيمبا محمد مجدي افشة رياضة الطريق