الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:13 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نور الشريف يعود للأضواء ويتصدر التريند بسبب أمير كرارة وأحمد السقا.. اعرف التفاصيل

نور الشريف
نور الشريف

تصدر اسم الفنان الراحل نور الشريف ترنيد قائمة منصة جوجل، بعد تداول أنباء عن استعانة المخرج محمد سامي به خلال أحداث مسلسل "نسل الأغراب" لـ أمير كرارة وأحمد السقا والمقرر عرضه في مارثون دراما رمضان 2021.

وفي التفاصيل فقد استعان سامي، بالفنان الراحل نور الشريف خلال أحداث المسلسل حيث يظهر بدور والد الفنان أمير كرارة، باسم "غفران الغريب" من خلال الاستعانة بصورته التي تظهر على الحائط في منزلهما.

بالإضافة لذلك يعيد أيضًا محمد سامي الفنان الراحل محمود مرسي، للأضواء للاستعانة به في تجسيد دور والد الفنان أحمد السقا، حيث ستعرض صورته على جدران المنزل في أحداث المسلسل المقرر عرضه في مارثون دراما رمضان 2021.

وهذه ليست المرة الأولى التي يستعين فيها محمد سامي بنجوم كبار رحلوا عن عالمنا في أعماله، حيث استعان من قبل بصورة النجم الكبير الراحل عبد الله غيث، في أحداث مسلسل "الأسطورة" للفنان محمد رمضان.

اقرأ أيضًا: طرح البوستر الرسمي لمسلسل ”ضل راجل”

وينتظر الجمهور عرض مسلسل "نسل الأغراب" حيث يعد واحدًا من أضخم إنتاجات الدراما التلفزيونية في رمضان 2021، ويضم النجمان أحمد السقا وأمير كرارة، إضافة إلى مجموعة من الفنانين منهم: مي عمر، ودياب، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم، إنجي المقدم، محمد مهران، وآخرين.