الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:30 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هدى تطلب الطلاق: جوزي عايزني في الحرام

 خلافات اسرية - محكمة الاسرة الجيزة
خلافات اسرية - محكمة الاسرة الجيزة

رفعت زوجة تدعى" هدى" صاحبة الـ 30 عامًا، دعوى طلاق ضد زوجها "خالد" صاحب الـ35 عامًا، للضرر أمام محكمة الأسرة الجيزة ، ادعت فيها تعرضها للسب والعنف يد زوجها، بعد تطليقها مرة واحدة بشكل رسمي لدى مأذون على يد زوجها، بخلاف إلقائه يمين الطلاق عليها 24 مرة خلال 8 سنوات زواج، إلا أنه أنكر ذلك وطلبعا في بيت الطاعة، ما يعرضها للعيش في الحرام.

 

وأكدت الزوجة في دعواها: "زوجى يستغل عدم وجود مصدر دخل لى ويقوم بالسب والقذف ومعايرتى بتحمل نفقاتى وأولادة، ويبتزني، ويجبرينى على الحياة برفقته رغم خيانته لى، وتعدد علاقاته".

 

وأضاف الزوجة في دعواها: "زوجى يكرر ترديد يمين الطلاق لأبسط الأسباب، ويطردنى من شقتي، ويحرمنى من أولادي، ليضغط عليا حتى أعود له مرة ثانية، لأعيش برفقته طوال سنوات زواجى في جحيم، تحملت الضرب والطرد من منزلى في ساعات متأخره".

 

وأكدت هدى في دعواها: "تزوجت في منزل أسرة زوجى، وتحولت إلى خدامة لهم ، حماتي كانت المتحكمة في كل ما يخصني، حرمتني حتى من الخروج من منزلي إلا بأذنها، لأتحمل عنفها بعد أن قرر زوجي السفر إلى الخارج، وعندما أشكو له، يلقى على يمين الطلاق، ويدفع والدته لحرماني من أطفالى".

اقرأأيضًا: قرار جديد من محكمة الأسرة في قضية أحمد عز وزينة

وتابعت هدى في دعواها: "حماتي تداوم على الإساءة لي، وكدت أن أفقد حياتي بين يديها فى إحدى المرات، وعندما عاد زوجي من السفر قرر أن يجبرني على العودة له مرة أخرى له في منزل الطاعة رغم زواجه من أخرى بورقة عرفيا معهى في المنزل، ليكمل مسلسل تعنيفى، واستولي على منقولاتي ومصوغاتي، وطردني من منزلي، وسلبنى حقوقى".