الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:52 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مروان بابلو يتربع على عرش التريند بعد طرح ”غابة”.. وهاشتاج باسمه يتصدر تويتر (فيديو)

مروان بابلو
مروان بابلو

تصدر اسم مغني الراب مروان بابلو التريند الأول عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعدما طرح مساء أمس أول أغانيه بعد سنة من اعتزاله بعنوان "غابة".

الأغنية التي طرحها مروان بابلو قبل 8 ساعات فقط تخطت المليون ونصف المليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وأصبحت الأكثر مشاهدة عبر يويتوب خلال الساعات الماضية.

وتمثل الأغنية التي طرحها بابلو عودة قوية له بعد غياب 11 شهرًا منذ اعتزاله في شهر مارس من العام الماضي، حيث أحدث مروان ضجة كبيرة عبر موقع "تويتر" وأطلق المغردون هاشتاج يحمل اسمه مع تداول فيديو الأغنية.

أغنية "غابة" التي طرحها مغني الراب من كلمات وموسيقى مروان بابلو، وتعاون في الكليب مع المخرج سليم الصادق، وتمثل عودة قوية له في عالم غناء الراب.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتصدر فيها مروان بابلو التريند في أسبوع واحد، حيث أحدث ضجة كبيرة قبل أيام بعد بعد قرار عودته للغناء من جديد، حيث نشر مقطع من كليب أغنيته الجديدة وصحبه بتعليق: "بداية جديدة إن شاء الله"، وهو الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع عبر موقع "تويتر".

اقرأ أيضًا: ما لا تعرفه عن مروان بابلو بعد عودته للغناء.. اعتزل وتمنى أن يسامحه الله

كان مروان بابلو صاحب الأغنية الشهيرة في عالم الراب "الجميزة"، قد أعلن اعتزاله وتوبته، في شهر مارس الماضي حيث كتب في منشور له: "محدش يطلب مني أرجع تاني بعد إذنكم .. أنا بتوب لربنا حاليا وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها مني، وياريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كدا برضوا، ربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفرلي".