الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:25 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ما لا تعرفه عن مروان بابلو بعد عودته للغناء.. اعتزل وتمنى أن يسامحه الله

مروان بابلو
مروان بابلو

تصدر اسم مغني الراب مروان بابلو تريند منصة جوجل، محدثا حالة من الضجة عبر موقع تويتر احتفالًا بعودة المغني الذي حقق نجاحًا كبيرًا في عالم أغاني "الأندر جرواند"، وذلك بعد عودته للغناء بعد فترة من اعتزاله.

ونشر مروان بابلو مقطع من كليب جديد له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليه كاتبًا: "بداية جديدة إن شاء الله"، وهو الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع عبر موقع "تويتر".

قرار اعتزاله الغناء وتوبته

وفي شهر مارس من عام 2020 كان مروان بابلو قد أعلن اعتزاله الغناء وتوتبه، مطالبًا من الله مسامحته وأن يهديه ويثبته، كما حذف العديد من أغنياته وكليباته من قناته على موقع "يوتيوب".

وكان مروان بابلو قد طلب من جمهوره عدم مطالبته بالعودة للغناء، وكتب في منشور عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "محدش يطلب مني أرجع تاني بعد إذنكم .. أنا بتوب لربنا حاليا وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها مني، ويا ريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كدا برضه، ربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفر لي".

من هو مروان بابلو

ولد مروان بابلو في الإسكندرية، ويبلغ من العمر 24 عامًا حيث أنه ولد في شهر نوفمبر من عام 1996.

مروان بابلو واحد من أشهر مقدمي "الراب"، أو الغناء السريع، وله جمهور كبير من "الأندر جراوند"، وقد بدأ حياته في عالم الغناء عام 2014، من خلال نشر مقطوعات لأغاني راب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واختفى بابلو لمدة ما تقرب من عامين حتى ظهر من جديد عام 2017 وكانت نقطة انطلاقة له بعدما طرح أغنية بعنوان "الغلاف - أوزريس" وحققت نسب مشاهدة مرتفعة.

وفي محطة جديدة في مشواره الغنائي تعاون بابلو مع السادات وهو واحد من أشهر "الدي جي" وقدما سويًا مجموعة من المقطوعات "الراب" الشهيرة، من أشهرها "سندباد، وأبو مكة".

عام 2019 أصبح اسم بابلو معروفًا ولم يقتصر على محيط موسيقى الأندرجرواند بسبب أغنتيه "الجميزة" والتي اعتبرت نقطة انطلاقة في مشواره، وتعاون فيها مع "الدي جي" المعروف باسم "مولتوف".

اقرأ أيضًا: هاشتاج مروان بابلو يتصدر ”تويتر” بعد عودته للغناء.. ومتابعون :الأب الروحي راجع

كما حققت بعض أغانيه نجاحًا كبيرًا أيضًا مثل أغنية ديناميت التي تصدرت المركز الثاني في قائمة التوب 5، وكذلك أغنية "شيراتون".