الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:48 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاشتاج مروان بابلو يتصدر ”تويتر” بعد عودته للغناء.. ومتابعون :الأب الروحي راجع

مروان بابلو
مروان بابلو

بعد قراره باعتزال الغناء وتوبته النصوحة في مارس من عام 2020، رغم النجاح الكبير الذي حققه في عالم أغاني "الأندر جرواند"؛ تصدر اليوم اسم مغني الراب مروان بابلو تريند منصة جوجل وموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد قرار عودته للغناء من جديد.

ونشر مروان بابلو الذي اشتهرت بأغنية "الجميزة" مقطع من كليب جديد له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وصحبه بتعليق: "بداية جديدة إن شاء الله"، وهو الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع عبر موقع "تويتر".

وجاءت تعليقات المتابعين عبر تويتر احتفالًا برجوع بابلو كالتالي: "خلصانة هسيب المذاكرة واسمع أغنيه بابلو الجديدة"، "البابلو بابا المجال راجع يحط علي الأندال"، "فعلاً يغيب غبته ويرجع بهبته".

كما جاءت بعض التعليقات الأخرى كالتالي: "البابلو واحد مالوش بديل"، "بابلو أثبت أنه كان غايب حاضر"، "النهاردة الليلة عيد كنسل كل المواعيد الأب الروحي للتراب رجع ي دولة"، "يا أسعد ليلة في حيااتي".

بينما أعرب البعض عن عدم فرحتهم برجوع بابلو خاصة بعد توبته وكتبوا: "مش عارف أفرحله بس فعلا الثبات على طاعة الله أحر من الجمر ربنا يثبتنا جميعا على الخير وبقول كده عشان عرفت انه بطل غنا عشان انه حرام"، "مروان ده هيقابل ربنا ازاي بشوية تراكات وتنطيط عمل أيه مفيد لنفسه و للناس وللمجتمع".

اقرأ أيضًا: سميرة سعيد: كنت بحب على نفسي واتجوزت تاني مرة بعد العدة بشهر

كان مروان بابلو قد أعلن اعتزاله وتوتبه، حيث كتب في منشور له العام الماضي: "محدش يطلب مني أرجع تاني بعد إذنكم .. أنا بتوب لربنا حاليا وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها مني، وياريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كدا برضوا، ربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفرلي".