الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:45 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تنشيط السياحة” تعرض على 20 شركة سياحية أردنية الإجراءات الاحترازية من كورونا

المهندس أحمد يوسف
المهندس أحمد يوسف

التقى المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، اليوم الجمعة 26 فبراير 2021، بممثلي مجموعة شركة السياحة الأردنية وذلك على هامش فعاليات الزيارة التعريفية التي نظمتها الوزارة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي لـ20 شركة سياحية أردنية وعدد من ممثلي وسائل الإعلام الأردني لزيارة عدد من المقاصد السياحية والأثرية في مصر.

واستعرض المهندس أحمد يوسف خلال الاجتماع جهود الدولة المصرية في دعم صناعة السياحة خلال أزمة وباء فيروس كورونا الجديد، وجهود الوزارة لاستئناف السياحة الوافدة، والإجراءات الوقائية وإجراءات الرقابة على الصحة والسلامة التي تم اتخاذها اعتبارًا من يوليو من العام الماضي، والتي يتم تطبيقها بالمنشآت السياحية والفندقية والمتاحف والمواقع الأثرية لضمان صحة وسلامة الزائرين والسائحين والعاملين بالقطاع السياحي.

كما استعراض المنتجات السياحية المتنوعة التي يتميز بها المقصد السياحي المصري، مؤكدا على أهمية الترويج للسياحة المصرية بالسوق العربي خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا: غدًا.. انطلاق ووصول 209 رحلات جوية بمطار القاهرة

قدم بعض ممثلي وسائل الإعلام الأردنية الذين رافقوا الوفد فعاليات بتغطية فعاليات الزيارة لتوضيح كافة الاجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي اتخذتها مصر، ومقوماتها السياحية والأثرية، مما سيعظم من المردود الإيجابي في الحركة السياحية الوافدة لمصر.