الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:46 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصر ضمن أفضل المقاصد السياحية في خريف 2022

المقاصد السياحية
المقاصد السياحية

أعلنت وزارة السياحة، اختيار مصر ضمن أفضل المقاصد السياحية للسفر إليها في خريف 2022، وجاء ذلك وفقًا لتقرير نشره الموقع الأمريكي CNN Travel.

مصر ضمن أفضل المقاصد السياحية للسفر إليها

وأوضحت وزارة السياحة والآثار، أن الموقع الأمريكي نشر التقرير تحت عنوان أفضل الأماكن للسفر إليها في فصل الخريف، منوهة بأن التقرير شمل عشرات الأماكن الرائعة حول العالم، من ضمنها مصر.

اقرأ أيضا: الطن بـ6600 جنيه.. وزير التموين يعلن الأسعار الجديدة للأرز

وأشارت وزارة السياحة والآثار، إلى أن التقرير أوضح أن السفر إلى مصر سهل جدًا خاصة مع إمكانية الوصول إليها عبر دول أخرى سواء في وأوروبا أو الشرق الأوسط.

ومن أفضل زيارة الأماكن الأثرية في مصر أهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول الرائع، وزيارة الأقصر وأسوان، وزيارة واحة الفيوم والتي تعد من الأماكن التي يستطيع السائح مشاهدة الآثار الموجودة بها والتي ترجع لعصور ما قبل التاريخ، بجانب الفنادق الفاخرة الموجودة في مصر للإقامة بها.

أفضل المقاصد السياحية لخريف عام 2022

وتابعت وزارة السياحة، أن هناك موقع آخر نشر تقريرًا آخر مصورًا تحت عنوان"12 من أفضل المقاصد السياحية لخريف عام 2022"، حيث استعرض التقرير المراكب الشراعية التي تسير بنهر النيل، إذ الاستمتاع برحلات المراكب الشراعية في أسوان والتي اعتبرها التقرير أحد أفضل المقاصد السياحية لقضاء العطلات في مصر، حيث الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

موضوعات متعلقة