الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

في ظهوره الأول بعد الحادث المروّع

عمرو أديب عن ”التصرفات العقارية”: مصر كانت خرابة.. ويجري الآن تصليحها

عمرو أديب
عمرو أديب

ظهر الإعلامي عمرو أديب، مساء اليوم الجمعة، في برنامجه "الحكاية" على شاشة "mbc مصر"، وذلك للمرة الأولى منذ تعرّضه لحادث مروري قبل أيام.

وفي مستهل حلقة اليوم، ركّز أديب على ملف ضريبة التصرفات العقارية التي أعلن مؤخرًا تطبيقها، خلال توثيق العقار أو الوحدة السكنية في الشهر العقاري.

اقرأ أيضًا: مستشار رئيس مصلحة الضرائب: ”التصرفات العقارية” لا تُطبّق على ”هذه الوحدات”

وقال أديب: "مصر كانت خرابة والآن يتم تصليحها، في السابق لم يكن بالإمكان توثيق شقة أو تركيب عداد مياه وكهرباء، واجهنا مشكلات غير طبيعية في ملف العقارات والآن بدأت المواجهة".

اقرأ أيضًا: وزير النقل يرد على منتقدي مشروع القطار الكهربائي: لازم نمشي في الجبل.. فيديو

وأضاف: "ياريت نوصل لنظام للتوثيق يكون مريحًا للناس في المقام الأول وبخاصةً تطبيق نظام الشباك الواحد الذي يُسهّل الإجراءات على المواطنين".