الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بابجي” السر في سقوط طفل بورسعيد من الدور الثاني.. وأقوال مثيرة لوالده ”فيديو”

طفل بورسعيد
طفل بورسعيد

استمعت جهات التحقيق ببورسعيد إلى أقوال والد الطفل الذي ألقى بنفسه من الدور الثاني بمساكن عمرو بن العاص، بحي الزهور، وقال أن نجله لا يعاني من أي مشاكل نفسية، وأنه متفوق دراسياً، وكان يعمل في أيام الإجازة بمحل حلاقة، ومحل سمك.

اقرأ أيضا: ”حاول دهسها عدة مرات بعربيته وهرب”.. شاب يشرع في قتل شقيقته والسر”لعنة الميراث”

وأضاف والد الطفل زياد، أنه يوم الواقعة تناول نجله رفقته وإخوته وجبة الغداء بعد عودته من الدرس الخصوصي، وبعد ذلك توجه نجله إلى غرفته، فيما كان يشاهد هو وإخواته التلفاز، ووالدته بالمطبخ، وأثناء جلوسهم سمع صوته وهو يصرخ.. "محدش يقولي انزل.. سيبوني محدش يحوشني"، ثم قفز من الشقة سكنهم من الدور الثاني، ونقله المارة بالشارع إلى المستشفى، مبيناً أنه تفاجأ بانتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الفيسبوك.

اقرأ أيضا: عاجل| مصادر تكشف ملابسات مصرع شاب صدمه نجل شقيق رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى.. والتحريات ”الجاني كان يسير بسرعة جنونية”

وأشار والد زياد، إلى أن نجله كان دائم لعب "بابجي"، رفقة أصدقائه، مرجحاً انتحاره بسبب تلك اللعبة، متابعًا: "ممكن يكون حد من أصحابه طلب منه يعمل كده".

واختتم والد الطفل أنه في انتظار تعافي نجله، لسؤاله عن سبب إلقاء نفسه من الدور الثاني.

اقرأ أيضا: شافه في حضن مراته فـ”قسم رأسه نصين”.. حكاية شاب تخلص من خاله بمزرعة الطريق الصحراوي

مقطع فيديو صادم لا يتجاوز مدته 32 ثانية، تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، لطفل عمره 13 سنة، يجلس على سور بلكونة الشقة سكنه، مهدداً بالانتحار.. "محدش يقولي انزل"، ليلقى بنفسه بعدها من الطابق الثاني، ويسقط أرضاً جثة هامدة.

آثار الفيديو المتداول على الفيسبوك خلال الساعات الماضية، غضب واستياء متداوليه، رغم إظهاره مطالبة بعض أفراد أسرته له بالرجوع عن الشرفة خوفاً من سقوطه، لكنه نفذ رغبته وسقط أرضاً.

تلقى اللواء ناصر حريز مساعد أول وزير الداخلية لمديرية أمن بورسعيد، إخطاراً مفاده بورود إشارة لمسؤول غرفة العمليات بشرطة النجدة من مستشفى الزهور العام، يفيد بوصول الطفل "زياد محمد محمد"، 13 سنة، يقطن بمساكن عمر بن العاص، في حي الزهور، مصاباً بكسور في الفقرات القطنية، إثر سقوطه من الطابق الثاني، ويجري تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق، واستكمال الإجراءات القانونية، لمعرفة دوافعه حول ارتكاب الجريمة.