الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل… ”هنلعب في مزرعة جدو”.. حيلة شاب لهتك عرض طفل في الدقهلية

داخل قطعة أرض زراعية، استدرج شاب عشريني العمر حفيد جاره، بدعوى اللهو معه.. "تعالى نلعب في مزرعة جدو"، الكائنة بقرية البجلات بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية.

اقرأ أيضا: ”طبلة وهيصة وفرح”.. صاحب مبادرة زواج التجربة يسخر من قانون الأحوال الشخصية (فيديو)

سرعان ما وافق الطفل صاحب الـ 6 سنوات، على عرض جاره، ليتوجه رفقته إلى قطعة الأرض، دون أن يعرف ما يخبأه له ذلك الذئب البشري، وفور توجهما إلى المكان المقصود، جرد الشاب، الطفل من ملابسه، ثم هتك عرضه.

اقرأ أيضا: عاجل| مصادر تكشف ملابسات مصرع شاب صدمه نجل شقيق رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى.. والتحريات ”الجاني كان يسير بسرعة جنونية”

شاء القدر أن يتوجه الجد إلى المزرعة ملكه ليتفاجأ بحفيده مجرد من ملابسه وجاره يغتصبه وسط الزراعات، ليصرخ العجوز مستغيثاً بالأهالي الذين حضروا وتمكنوا من الإمساك بالشاب وتسليمه لقسم الشرطة.

اقرأ أيضا: شافه في حضن مراته فـ”قسم رأسه نصين”.. حكاية شاب تخلص من خاله بمزرعة الطريق الصحراوي

وكانت أجهزة الأمن بالدقهلية تلقت إخطارا مفاده ورود بلاغا لمأمور مركز شرطة منية النصر من "إبراهيم.إ.م" 60 سنة، عامل زراعي ومقيم قرية البجلات يتهم فيه "أحمد.خ.م"، 27 سنة، عامل ومقيم بذات القرية بهتك عرض حفيده عمره 6 سنوات، بقطعة الأرض الزراعية خاصته بالقرية، وتمكن بعض أهالي القرية من ضبطه.

اقرأ أيضا: ”بابجي” السر في سقوط طفل بورسعيد من الدور الثاني.. وأقوال مثيرة لوالده ”فيديو”

وبمناقشة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر ٧٥٢ لسنة ٢٠٢١ إداري مركز شرطة منية النصر، بإخطار مدير أمن الدقهلية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا: ”حاول دهسها عدة مرات بعربيته وهرب”.. شاب يشرع في قتل شقيقته والسر”لعنة الميراث”

موضوعات متعلقة